كفرقرع: بيان انتخابي للمرشح المحامي فراس بدحي

تاريخ النشر: 04/11/13 | 12:22

أبناء بلدي الأعزاء بادىء ذي بدء يسعدني ان اتقدم اليكم باسمى التبريكات بمناسبة احياء ذكرى السنة الهجرية وكل عام وانتم بخير.

أتقدم إليكم بجزيل الشكر والعرفان على ما ابديتموه من مكارم للأخلاق في التعامل مع المسؤولية الملقاه على عاتقكم في الجولة الانتخابية الأولى . فقد حرصتم كل الحرص على الأهداف التي تجمعنا بالرأي, وحافظتم على احترام الأخر والرأي الأخر إزاء التحديات والمجريات السياسية في كفر قرع، وأتوخى فيكم الآمال ان تستمروا على هذا النهج الراقي والجاد من اجل مصير بلدنا ومصير أولادنا.

أتقدم بالشكر الحميم لمن وضعوا وسيضعوا ثقتهم بمسارنا التصحيحي ايماناً بصدقنا في القول وقدراتنا على العمل فقد اوضحت لكم في برنامج العمل الذي وضعته منذ بداية المشوار انني وبمشيئة الله عازم على إحداث تغيير جذري وملموس في القضايا المستعصية في بلدنا الحبيب، كالتربية والتعليم، الخارطة الهيكلية، شبكة الكهرباء، مكافحة العنف والجنحة.

أخي الكريم .. اختي الكريمة

إن بلد العلم والتعليم، بلد الثقافة والرقي، البلد السباق الى الخير, لا يليق به إلا ان ينضح بما فيه من شهامة وحرية ومعرفة وأن يرتقي بصنع القرار الذي يضمن حتماً نجاح مسيرة التغيير لمستقبل أفضل. اني ادعوا الله ان يزودني بالحكمة والتروي واختيار السبيل الذي يرضى الله سبحانه وتعالى.

أخي المواطن:ان صوتك حريتك وإرادتك, هو أثمن من ان يستهان به وكلي امل ان تضع نصب عينيك الأمل الحقيقي لصنع التغيير في كيفية ادارة المجلس المحلي لنصل به واياكم الى الهدف المنشود والذي حلمنا به جميعاً على مدار سنوات عديدة.

أبناء بلدي الكرام:

أتقدم اليكم وقبل افتتاح صناديق الاقتراع للجولة الثانية أن تمنحوني ثقتكم الغالية وأقول لكم بكل حماس اننا امام فرصة فعلية لإحداث تغيير جذري الى الأفضل في بلدنا وذلك على شتى الاصعده وأتمنى من الله ان أكون عند حسن ظنكم لحمل هذه الأمانة، ولا انسى ان أثني سلفاً على كل الفاعلين على هذا السبيل.

شباب وشابات بلدنا الأبية:

لقد آن الأوان ان تصنعوا تاريخاً وتخطوا نمطاً جديدا في انتخابات السلطة المحلية

نمطا جديدا يسير حسب القدرات والرؤيا الصحيحة

نمطا جديدا يراعي كفاءات ومصداقية المرشحين

نمطا جديدا بعيدا كل البعد عن الفئوية والمحسوبية

نمطا جديدا يحلم به كل شاب وشابه في هذا البلد الوادع

شكرا جزيلا لكم سلفا، والله موفقنا.

واخيرا وليس اخراً أتمنى من الله العلي العليم ان يلهم كل ناخب وناخبة الى الخيار السليم وان يوفقنا سوية للحفاظ على اللحمة والصلة المتينة بين أبناء البلد الواحد.

بكل احترام وتواضع

ابنكم واخوكم

فراس بدحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة