أريحا :الشرطة والتربية ينظمان ورشة عمل تدريبيه لسائقي حافلات المدارس ورياض الأطفال

تاريخ النشر: 04/11/13 | 9:35

نظمت الشرطة ومديرية التربية اليوم ورشة عمل لسائقي الحافلات المدرسية ورياض الأطفال في مقر مديرية التربية في محافظة أريحا والاغوار.

وذكر بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة "ان هذه الدورة تهدف لتدريب السائقين على القيادة الامنه وذلك للحفاظ على الأطفال من خطر الدهس التي قد يتعرضوا لها إثناء نقلهم الى مدارسهم ورياض الأطفال".

وافتتح الورشة مدير التربية والتعليم محمد الحواش ومدير فرع شرطة المرور نيابة عن مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعه، وشملت تدريبا نظريا وعمليا للمشاركين. واستعرض الملازم أول لؤي بالومن شرطة المرور ما جاء في قانون المرور الفلسطيني واللائحة التنفيذية بخصوص موضوع حافلات رياض الأطفال وموضوع التحميل والتنزيل الآمن.

وأشار الحواش الى الشراكة مابين الشرطة والتربية للحفاظ على العملية التربوية وحياة الأطفال وتسليط الضوء على المبادرات والرقابة المرورية فيما يتعلق بهذا الجانب.

وأكد الحواش ان التربية تأخذ دائما بتوصيات الشرطة بخصوص المخالفات التي يرتكبها سائقي حافلات الأطفال ونوه للتعاون الدائم والمستمر والرقابة على الرحلات المدرسية.

وتحدث الرائد عواد الاسطة عن عدد من محاور العملية المرورية وضرورة تنظيم نقل الأطفال بصورة آمنه للحفاظ على حياتهم وتطبيق القوانين ذات العلاقة من اجل الخروج بتوصيات تصب في المصلحة ألعامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة