كفرقرع: بيان انتخابي للمرشح المحامي حسن عثامنة

تاريخ النشر: 04/11/13 | 23:48

بسم الله الرحمن الرحيم

"قُلْ هَذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللَّه عَلَى بَصِيرَة أَنَا وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللَّه وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِكِين" أخي الناخب/أختي الناخبة، أتوجه اليوم بهذه الرسالة إليكم جميعا وأهيب بأهلنا كلهم المشاركة في التصويت يوم الثلاثاء لرئاسة السلطة المحلية.

التصويت حق وواجب ليس قانونيا فحسب، وإنما واجب أخلاقي ومجتمعي يجب أن نُقدم عليه جميعا. صوتكم وحده الذي يستطيع أن يحسم هذه الانتخابات. وصوتكم هو الذي سيقرر من سيتولى قيادة وإدارة شؤون بلدنا الحبيب للسنوات الخمس القادمة. كل صوت مهم، وكل صوت له تأثير وكل صوت يمكنه أن يحسم النتيجة. فأنتم من سيقرر مستقبل هذا البلد ومن سيحمل الأمانة. أهالي بلدنا الحبيب، أنني إذ أخوض هذه الانتخابات وقد قبلت بحمل هذه الأمانة وهذا التكليف، مدركاً معنى الأمانة وثقلها، معاهداً رب العالمين وأياكم على حملها والعمل على تأدية كل الأمانات إلى جميع أهلها، والحكم بين جميع الناس – أهل بلدي – بالعدل بمشيئة الله وعونه. نحن نخوض هذه الانتخابات مدفوعين بمخافة الله تعالى الذي أنعم علينا بتأييد شعبي وجماهيري كبير هو حصيلة مواقفنا قبل الانتخابات وخلال المعركة الانتخابية. وما زخم هذا التأييد من جميع أطياف وعائلات بلدنا إلا نتاج عملنا الدؤوب بإخلاص ونزاهة واحترامنا لكم وصدق رسالتنا. وبفضل تواجدنا بين الناس نحمل همومهم ونهتم بقضاياهم، لا نفرق بين أحد، ونبراسنا هو طاعة الله والمصلحة العامة لبلدنا.

أخواتي وأخواني، نحن أمام أمر جلل، فلا بد أن نعمل جميعا من أجل استشراف مستقبلنا ومستقبل أولادنا ومستقبل هذا البلد من خلال اختياركم لرئيس المجلس. فمن تريدون أن يتولى شؤونكم ويدير شؤون هذا البلد؟؟ صوتكم حاسم وهو الذي سيرسم ويحدد مستقبل بلدنا خلال الفترة القادمة. جميعكم يشهد أننا خضنا الجولة الأولى بنزاهة تامة وصدق، لم نطلق الوعود المعسولة الكاذبة، لم نداهن ولم ننافق. بل قلنا كلمتنا بصدق وإخلاص. معا نستطيع تحويل هذا التأييد والالتفاف حولنا إلى إنجاز ونصر بعون الله وعونكم.

أدعوكم أخواني وأخواتي إلى تحكيم ضمائركم وضم صوتكم إلى آلاف الأصوات المؤيدة لنصنع النصر سوية والتصويت لمرشحكم – ابنكم المحامي حسن عثامنة. "فأما الزبدُ فيذهبُ جفاءً وأما ما ينفعُ الناسَ فيمكثُ في الأرض"​​​ صدق الله العظيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة