ما الذي يحتاجه الزوج من زوجته

تاريخ النشر: 25/11/13 | 0:41

الرجل كالطفل، على المرأة أن ترعاه وتشعره بحبها وحنانها ولا تبخل عليه بعاطفتها. فالرجل لا يطلب أكثر من هذه الامور من زوجته، لأنه لا شيء أجمل من أن يشعر الرجل أنه مقدّر ومحترم وذو شخصية محببة ضمن عائلته وفي المجتمع ككل، فهو يستمد قوته وعزيمته من زوجته كما تفعل هي ايضاً. لكي تكسبي حبّ زوجك وتتعرفي إلى الأمور التي يحتاجها منك، نفدّم إليك بعض النصائح السهلة التي تساعدك في المحافظة على حبّه.

– أكثر ما يغضب الرجل ويبعده عن المرأة هو ألا يحظى بالإهتمام والمبالاة منك، ومعاملتك السيئة. فابتعدي عن هذه الأفعال كي تبقين الزوجة المثالية في نظره.

– خففي من الضغوط النفسية والإجتماعية التي قد تصيب زوجك خصوصاً بعد قدوم أول طفل، حيث تكثر المسؤوليات العائلية ويتضاعف العمل لتوفير الأفضل. كوني متيقظة وتداركي الوضع قبل أن يبدأ بالتفكير بأخرى.

– لا تهملي وتنسي زوجك وتصبّي كل إهتمامك وحبك لأولادك فقط. فهذا يثير غضب الزوج لأنه سيشعر أنه لم يعد مرغوباً به وقد فقد حيويته.

– إهتمي بزوجك ولا تهمليه كي لا تدعيه يشتاق لحياة العزوبية، وعدم تحمّل المسؤولية.

– لا تفكري بالسوء إذا غضب زوجك أو إنشغل عنك، بل كوني ذكية وساعديه وإستمعي لمشاكله، كي يشعر بأن محاط بالتقدير والإحترام، وهذا الذي يحبه الرجل في المرأة.

– إحترميه وعامليه بكل محبة وتقدير أمام أهله وأبنائه، كي لا يشعر بضعف رجولته أمامهم. فالرجل كالطفل تماماً، يحتاج الحب والحنان والتقدير. فأنت الوحيدة القادرة على تقديم كل هذه الأشياء له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة