حفل نهاية السنة بمدرسة العطاء كفرقرع

تاريخ النشر: 30/06/16 | 21:58

بوافر من الغبطة والسرور وكوادر من الابتسامة على وجوه أبنائنا الغوالي طلاب العطاء وبجهود لا تقدر من أسرة العطاء, احتفلت المدرسة طلاباّ وطاقماّ مساء يوم أمس الأربعاء بانتهاء العام الدراسي. حيث شارك طلاب المدرسة سوياّ وطاقمها بأمسية رمضانية مميزة تخللها إفطار جماعي نظم من قبل طاقم العطاء, وساهم في تحضيره أهل الخير الذين لم يتفانوا عن تقديم المساعدة المادية والمعنوية لإدخال الفرحة لنفوس طلاب المدرسة.
وقد أوجزت مديرة المدرسة السيدة منى مدلج عن هذه الأمسية الرمضانية وأشارت إلى نجاح هذا اليوم والذي ما كان له نظير في تاريخ المدرسة سابقاّ.
واثنت على الجهود التي قام ويقوم بها الطاقم لزرع الابتسامة على وجه الطلاب ولمنحهم فرصاّ تعليمية تربوية واجتماعية لم يحضوا بها سابقا.
كما واثنت على الجهد والتعاون الذي أبدته المجالس المحلية والبلديات لتنظيم السفريات للطلاب في ساعات ما بعد الدوام حتى يتسنى للجميع المشاركة بهذا الاحتفال .
وقدمت المديرة بدورها الشكر والثناء لأهل الخير الذين ما تفانوا عن تقديم المساعدة للمدرسة , وخصت بشكرها السيد بكر قندس ومحمد سلامة على دعمهم السخي وتبرعهم بوجبة الافطار الرمضانية.
واخيرا تمنت للطلاب مخيما موفقا وعيد فطر سعيد , عارضة البرنامج الذي ارتكزت عليه المدرسة في أسبوعها الأخير من فعاليات بإرشاد حركة ” شبيبة إحسان” وتحضير مستلزمات العيد من ملابس وهدايا شاكرة جمعية الأمل ممثلة بمديرها د.شريف كحيلي على دعمه وتهيئة كافة الظروف ليقوم الطلاب بانتقاء ملابس العيد بأنفسهم وفق برنامج تعليمي اجتماعي هادف.
11

12

IMG-20160630-WA0035

IMG-20160630-WA0045

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة