حملة "أبي اقرأ لي" بمخيم عين السلطان قرب أريحا

تاريخ النشر: 03/11/13 | 22:22

ضمن مشروع "مراكز صديقة للطلائع" انطلقت مساء السبت الماضي حملة "أبي اقرأ لي" والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام متتالية.

ومع انطلاق أولى نشاطات الحملة لليوم الأول , حضر عدد كبير من الطلائع والعديد من أبائهم وأمهاتهم , وممثلين عن المؤسسات في مخيم عين السلطان وممثلين عن حركة التحرير الوطني الفلسطيني من إقليم أريحا والأغوار ومن منطقة مخيم عين السلطان .

وفي بداية اليوم تحدث السيد يوسف الشرافي رئيس المركز عن نشاطات مركز فلسطيننا وعن المشروع الذي يعمل عليه المركز حاليا شاكرا المنشطين والمتطوعين على ابذال جهود كبيرة لمساعدة الأطفال وشكر الحضور .

شمل برنامج اليوم الأول قراءة قصص للأطفال , استضافة الكاتبة الفلسطينية والقادمة من الداخل الأديبة عدالة جرادات وعرض دبكة شعبية .

تحدثت الأديبة جرادات عن فلسطين والفلسطينيين في الوطن والشتات والمخيمات الفلسطينية , وفي نهاية حديثها شكرت المركز لإتاحة المجال لها أن تكون بين العديد من أطفال المخيم , وبعد الانتهاء من كلامها وزعت نسخ عديدة من كتابها عطر التراب على الطلائع وآباء وأمهات الأطفال, واختتم اليوم الأول بعرض دبكة شعبية لطلائع المركز أشبال وزهرات.

وتوجهت الأخت نور سدر منسقة مشروع مراكز صديقة للطلائع بجزيل الشكر والعرفان من الطلائع والآباء والأمهات على هذا الحضور المميز, كما شكرت منشطين ومتطوعين المشروع وشكرت أيضا أعضاء الهيئة الإدارية في مركز فلسطيننا , وطالبت الأهالي بضرورة الحضور في باقي أنشطة الحملة المتبقية والتي تستمر ليومين آخرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة