محاضرة عن التغذية الصحية بلئوميت كفرقرع

تاريخ النشر: 02/07/11 | 4:09

إن الطب الطبيعي أو المكمل هو علاج يتخلل طرق شعبيه قديمه أو علاجات عربيه شائعة, لذا تطرقت معالجات صندوق المرضى لئوميت على توعية وإقامة سلسلة محاضرات تنوه على ضروريات العلاج الطبيعي والتغذية الصحية , وذلك في الاسبوع الماضي في قاعة مركز صندوق المرضى لئوميت في كفرقرع بحضور حشد كبير من أهالي كفرقرع والمنطقة.

وتحدثت اخصائية التغذية من شركة سيملاك ميس يونس حول مراحل نمو الطفل والتغذية السليمة في جميع المراحل وكيفية تعامل الام بشكل مهني ومدروس لرعاية الطفل.

فقد قامت المعالجة تمام يونس امام العشرات من الحضور  على ذكر العلاجات المتخصصة بالأطفال من جيل صفر إلى أربع سنوات. وأردفت بشرح ما هو الموت ألسريري لدى الأطفال, وكيفيه المحافظة على الجهاز التنفسي عندهم, مع تقديم نماذج عمليه على الأطفال.

السيدة بلسم وتد أخصائية التغذية ومعالجه بالطب الطبيعي, تحدثت عن الطب الطبيعي وكيفية معالجه المشكلة أو المرض من داخل الجسم وحسب نظام الحياة, فهناك العلاج عن طريق التغذية, الأعشاب, الزيوت, علاجات الطاقة, والمساجات وعلاجات كفة القدم التي تقوم بموازنه ما هو ناقص في الجسم, وكذالك يقوم الطب الطبيعي في موزانه حياة الإنسان بالطعام , ومواعيده وكميته , وكيفية المحافظة على الرياضة والتنفس بشكل صحيح.

أما رائده أبو شيخه وهي المديرة التسويقية لشركة سيميلاك للوسط العربي والمتحدثة باسمها فقد  ألقت محاضرة, تكشف فيها عن أهمية الغذاء للمرأة الحامل والأم المرضعة, وعن أهمية التغذية السليمة في تطور ونمو الطفل .

وفي حديث لمراسلنا مع الاخت رائدة ابو شيخة مديرة التسويق في شركة سيميلاك تمنت ان تكون مثل هذه المحاضرات اسبوعية وبمواضيع اخرى مختلفة ومتعددة لتستفيد منها شرائح اخرى بالمجتمع , ثم أعربت عن شكرها لصندوق مرضى لئوميت لاهتمامه وإعطاء الحق للنساء والحوامل , وإرشادهن إلى هذه أللفتات ألقيمه من اجل توعيتهن .

وفي ختام المحاضرات وزعت هدايا صحية على جميع الحضور مقدمه من لئوميت وشركة سميلاك.

طاقم أطباء لئوميت في كفرقرع على استعداد تام للاجابة على جميع أسئلتكم واستفساراتكم الطبية : للمراسلة [email protected]

‫4 تعليقات

  1. كل الاحترام الك يا بلسم شايب-وتد… بوركت وبوركت مساعيك للنصح والتغيير الصحي الايجابي…..

  2. بسم الله الرحمن الرحيم : المال والبنون زينة الحيوة الدنيا : الحمد لله ألأبناء أبنائنا والمحاضرات بناتنا فربوا بنيكم التربية السليمة وأحسنوا تغذيتهم فالعقل السليم في الجسم السليم

  3. اولا كانت المحاضرة ممتازة .. ثانيا شكر خاص لكل من ساهم في هذه المحاضرة ..فان العقل السليم في الجسم السليم ..لقد ساعدتني كثيرا كثيرا ..فكل شيء مفيد كات :؛

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة