من يومك الأول في الجامعة-أولى فعاليات اقرأ تل أبيب

تاريخ النشر: 02/11/13 | 8:20

نظمت "كتلة إقرأ" في جامعة تل أبيب يوم الثلاثاء الماضي فعاليتها الافتتاحية للعام الدراسي الجامعيّ الجديد بعنوان "من يومك الأول في الجامعة". استهلّ الفعالية العريف الطالب أيمن دقة، والبداية كانت مع آيات من القرآن الكريم تلاها الطالب جدعان يوسف. تلا ذلك عرض شرائح تلخص معلومات وارشادات حول الجامعة والحياة الجامعية لمساعدة طلاب سنة أولى بأولى خطوات التأقلم على أجواء الجامعة عرضها وشرحها الطالب في كلية الطب محمد عمر محاجنة.

عرض فيديو وثائقي من إعداد الحركة الطلابية اقرأ، تصوير وإخراج فريق شبابيك الإعلامي مع المخرج عمر أبو صيام، عن عملها ما تقدمّه للطالب العربي من خدمات ونشاطات، ابتداء من التوجيه الدراسي ودورات البسيخومتري ومنحة مشاعل النور إلى حين دخول الجامعة واستقباله هناك بالفعاليات والنشاطات والخدمات التعليمية الجامعية.

بعدها كان اللقاء مع الدكتور محمود خطيب بالمحاضرة التدريبية حول حياة الطالب الجامعي وتأقلمه مع الحياة والأجواء الجامعية مستعرضًا تجارب واقعية، مستخلصا العبر والفوائد للطالب الجامعي.

وفي ختام الفعالية تم توزيع مناشير تلخص المعلومات التي عرضت بالشرائح، وكرت تواصل مع اقرأ تل ابيب كهدية رمزية. يُجدر بالذكر أن الفعالية قد لاقت صدى وإقبالًا وحضورًا واسعًا ومميزًا من قبل الطلاب في الجامعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة