دعم فرسان اغبارية لمرشح طلعة عارة علي جبارين

تاريخ النشر: 02/11/13 | 8:33

في حفل مهيب وكبير استقبل المقر الانتخابي لمرشح الرئاسة لمجلس طلعة عارة المحلي السيد علي حسن جبارين المربي فرسان عبد القادر اغبارية الذي أشار في كلمته إلى الدعم المطلق لمرشح الرئاسة السيد علي الحسن جبارين، وبارك بدوره هذا الائتلاف مع قائمة الوفاق والقوائم الأخرى.

أما أعضاء قائمة الوفاق القروي في طلعة عارة, فقد أعلن السيد عمر صبيحات (أبو العبد) الناطق الرسمي باسم القائمة، عن دعمهم وتأييدهم لمرشح الرئاسة السيد علي الحسن جبارين وأشار في كلمته إلى أهمية هذا الوفاق الذي جمع بين قائمة النهضة وقائمة الوحدة من جهة، وقائمة الوفاق القروي من جهة أخرى. أما عائلة المحاميد الممثلة بالسادة طلال محمد محاميد ويوسف حسين محاميد فقد أشاروا في كلمتهم المقتضبة إلى دعمهم لمرشح الرئاسة السيد علي الحسن جبارين، وتمنوا الخير لهذا الائتلاف وباركوا هذه الخطوة التي جمعت بين كل الائتلافات.

وجاء دور مرشح الرئاسة السيد علي الحسن جبارين الذي أشار في كلمته مرحبا بالحضور وبارك هذا الوفاق والاتفاق لما فيه من خير لقرى طلعة عارة، واعدا الجميع بمستقبل مثمر لهذه القرى الطيبة بأهلها وسكانها, وأضاف ناصحا الحضور بالتحلي بالخلق الكريم والتسامح والمحافظة على العلاقات الطيبة التي تربط بين أبناء وسكان هذه القرى وتمنى الخير والنجاح للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة