بيان هام صادر عن المرشح مصطفى اغبارية

تاريخ النشر: 02/11/13 | 5:56

عمم المرشح مصطفى اغبارية بيانا وصل منه نسخة لموقعنا، جاء فيه ما يلي:

إلى أهلي في بلدنا الواحد (مصمص، زلفة، البياضة، سالم، مشيرفة)

تحية إكبار وحب ووفاء:

يسّرني، ونحن على ُبعد ساعات معدودة من موعد الجولة الثانية لانتخابات المجلس المحلي، أن أتوجه إليكم بآيات الشكر الجزيل، والامتنان العميق على الثقة الغالية التي منحتموني إياها، والتي ستتكلل بمشيئة الله بالفوز برئاسة مجلس طلعة عارة، من اجل خدمة جميع المواطنين، وضمان غد أفضل لقرانا الخمس ولأبنائنا.

إنني اعتز وافتخر يا أهلي، بهذا الفيض الكريم من التأييد والمودة والترحاب الذي ألاقيه، ما يجعلني أكثر تمسكاً بما عهدتموني عليه من صدق في القول، وتواضع في التعامل، ووفاء بالوعد، ووضوح في الموقف.

واسأل الله العلي القدير، أن يوفقني في حمل الأمانة، وان أكون عند حسن ظنكم، وعلى مستوى التطلعات والطموح والتغيير الذي ننشده جميعاً.

أهلي الأحبّاء:

لقد عانت قرانا، طوال السنوات الماضية من واقع صعب ومرير القى بظلاله الشاحبة على مختلف المجالات، من هنا أعدكم بالعمل – فور تسلم مهامي- على تغيير وإصلاح هذا الحال الذي لا تستحقونه، وذلك من خلال الشراكة المخلصة والتعاون الشفاف مع مختلف الطاقات والفئات والانتماءات الاجتماعية في طلعة عارة.

إنني أعاهدكم، أن أكون الخادم الأمين لكم، وان تكون همومكم همومي، وقضية كل منكم قضيتي الشخصية، كما أعاهدكم أن أكون أُذنُاً صاغية لمطالبكم،وعيناً ساهرة على الصالح العام، وداعماً لكل حراك هادف يصب في تطوير قرانا العزيزة وازدهارها.

ختاماً، لنجعل من يوم الانتخابات – يوم الثلاثاء القادم – عرساً ديمقراطياً جديداً، تسوده قيم التآخي والمحبة بين أبناء قرانا الخمس، فنحن عائلة واحدة وأبناء بلد واحد، فلنعتصم جميعاً بميثاق يجمعنا على قول هادينا ونبينا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم: (مَثَلُ المُؤْمِنينَ في تَوَادِّهِمْ وتَرَاحُمهمْ وَتَعَاطُفِهمْ،كمَثَل الجَسَدِ إِذَا اشْتَكَى مِنْهُ عُضْوٌ تَدَاعَى لَهُ سَائِرُ الجَسَدِ بِالسَّهَرِ والحُمَّى).

ابنكم وأخوكم مصطفى احمد اغبارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة