اجتماع انتخابي حاشد لمرشح الوحدة رائد كبها

تاريخ النشر: 02/11/13 | 3:22

عقد مساء امس اجتماع انتخابي في مقر الانتخابات لمرشح الوحدة رائد كبها، حيث ضم الاجتماع المئات من أهالي برطعة ومعاوية، واستهل بالوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة لروح المرحوم شفيق كبها.

وقام المحامي محمد حسين محاميد مرشح كتلة وحدة بسمة للتغير بإلقاء كلمة والتي من خلالها أعلن تأيده لمرشح الوحدة السيد رائد كبها وأكد ان غالبية أهالي معاوية داعمين للتغير ومؤيدين للمرشح الاستاذ رائد كبها.

وكما ألقى العديد من الشخصيات كلمات منهم المحامي سرور محاميد عن قائمة بسمه للتغير، وعن قائمة السلام للوحدة والتغير الدكتور غسان كبها وشدد الاثنان على ضرورة الوحدة والتعاون والالتفاف حول مرشح الوحدة رائد كبها والعمل على انجاحه آملين من الله عز وجل التوفيق.

كما نقل محمد أبو العز محاميد من قرية معاوية رسالة من التجمع على لسان عوض عبد الفتاح مدير المكتب السياسي لتجمع في معاوية يفند بها ما قيل عن أن التجمع قام بالإتلاف من المرشح زيدان بدران حيث قال: تعلن دائرة العمل البلدي في التجمع الوطني الديمقراطي أن التجمع ليس له أي علاقة تنظيمية أو مالية مع أي منظمة في قرية معاوية مع أن لتجمع أنصار ومؤيدين كثر في القرية وبتالي لا يتحمل التجمع المسؤولية عن موقف أي من القوائم التي خاضه الانتخابات نتمنى لأنصارنا وأصدقائنا ولأهالي معاوية لخير والسلام والتقدم في كافة المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة