ليا ميشيل.. إيطالية تخطف الأنظار في كل مكان

تاريخ النشر: 01/11/13 | 6:47

عندما يتعلق الأمر بالسيطرة على إنتباه وإهتمام الجميع، تتمتع الممثلة ليا ميشيل بموهبة طبيعية. ,من دور البطولة في برودواي منذ أن كانت في الثامنة من عمرها إلى دورها الحالي في مسلسل "غلي- Glee" الشهير على قناة فوكس، ووصولاً إلى الالبوم المنفرد الذي تسجله في الوقت الحالي، يبدو أن هذه النجمة تتمتع بقوة ثلاثية لا مثيل لها تجعلها تتجه نحو المزيد من النجاح.

تتميز ميشيل بعيونها الداكنة وشعرها الرائع وجمالها المستمد من تراثها الإيطالي القوي الذي لطالما كانت فخورة فيه.

وقالت في مقابلة أجريت معها مؤخراً: "عندما كنت في الخامسة عشر، قال واحد من مدراء الأعمال أن أجري عملية تجميل لأنفي لكن أمي رفضت الأمر بشكل قاطع حتى أنها أجابته: إبنتي لم تمر بدورتها الشهرية بعد"!

هذه الفتاة الايطالية لا تأبه للإنتقادات وتعزو شعورها بالثقة القوي إلى التنشئة الإيطالية، فتقول: "لقد شعرت دائماً أنني جميلة جداً وواثقة بنفسي. أنا أحب بلدي وتراثي وأحب أنفي وشعري الداكن. لقد آمنت بنفسي ولم تكن ثقتي موضع شك".

يشار إلى أن الإنجاز الأخير لميشيل هو إنضمامها إلى صفوف النساء الجميلات بعد أن أصبحت سفيرة العلامة التجارية "لوريال باريس".

وفي الصورة تظهر الممثلة ليا ميشيل متألقة بتصميم كالفن كلاين لمناسبة حفل أزياء مجلة فوغ الذي عقد منذ يومين في شاتوه مارمونت في لوس أنجلوس بكاليفورنيا. وقد إرتدت ميشيل بدلة من الحرير العاجي من مجموعة سبا 2014 كالفن كلاين، التي صممها فرانسيسكو كوستا، المدير الإبداعي للعلامة التجارية لملابس المرأة.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة