برميليات وامتحانات مغلقه

تاريخ النشر: 31/10/13 | 11:31

ارشادات

القسم الاول من الامتحان

امامك براميل مصطفه بصورة توأم او زوج

تفقد وتمعن في كل زوج من البراميل بصورة جيدة.

1- ضع اشارة( أ حرف الالف ) داخل البرميلين اذا كان البرميل الاول على اليمين صحيحا شامخا نظيفا عفيفا صادقا بشرط ان يكون البرميل الذي على يساره يحمل نفس الصفات وليس بالضروره نفس الشكل او اللون.

2-. ضع اشارة( ب حرف الباء) داخل البرميلين اذا كان البرميل الاول على اليمين صحيحا ونظيفا وصادقا والبرميل الثاني على اليسار مضروبا او مخروق جهولا وغير قابل للاصلاح والاستعمال خلقة وخلقا حتى ولو اعتقد غير ذلك.

3-ضع اشارة (ج حرف الجيم ) داخل البرميلين اذا كان البرميل الاول على اليمين بذيئا حسودا خطا جهولا اما البرميل الثاني على يساره عكس ذلك اي حلو الكلام بسيطا صحيحا صادقا فطنا.

4-. ضع اشارة( د. حرف الدال) داخل البرميلين المصّطفين جنبا الى جنب اذا كان البرميلان "وافق شن طبقه" ومصدئان لولبيان منافققان مخروقان يميلان الى هنا وهناك ثرثاران متعّفنان خلقة وخلقا مجبولان على الكذب وغيرها من المثالب والطيور على اشكالها تقع.

تعليق واحد

  1. اي من البراميل انت يا استاذ ومن خولك في تشبيه الناس بالبراميل وهم على ما يبدو اقربائك وكما قالو اجدادنا ما خيرك عني وانت ابن امي وما خيرك عني وانت ابن عمي هل لانك معلم وما في ذلك رسول اﻷه عليه الصلاه والسلام كان امي وراعي غنم وعدها قاد امم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة