باقة: مدرسة الرازي تكرم المفتش زكريا حردان

تاريخ النشر: 31/10/13 | 11:21

ايمانا منا بقول الرسول صلى الله عليه وسلم: "إن الله وملائكته وأهل السماوات والأرض حتى النمل في جحدها وحتى الحوت في جوف البحر ليصلون على معلم الناس الخير"، ارتأينا نحن ادارة واسرة مدرسة الرازي تكريم المفتش الإستاذ زكريا حردان تقديرا وإجلالا لمواكبته ودعمه لمسيرتنا التعليمية والتربوية من بزوغ نورها وحتى يومنا هذا .

شاركنا حفلنا مفتش المدرسة الإستاذ مدحت زحالقة واسرة الإستاذ زكريا حردان وطاقم الرازي.

كان ذلك خلال حفل تكريمي تخللته فقرات ابداعات مميزة من تقديم طلاب الرازي والذين تألقوا بتنكل ملفت للنظر، مما دعا المفتش زكريا حردان والمفتش مدحت زحالقة الى الثناء على هذا الأداء وهذه الطاقات المميزة والى مدى تمييز عرافة الحفل وأداء الطلاب فرات مقالدة ورامي بيادسة وتألقهم رقي العرافة. خير ما استهلينا به حفلنا آيات عطرة من الذكر الحكيم تلتها على مسامعنا الطالبة نور وسام مصاروة.

تلا ذلك كلمات ترحيبية للإستاذ منير عنبوسي مدير المدرسة والذي اشار بدوره بفضل الإستاذ زكريا حردان على ما آلت إليه الرازي من تقدم وارتقاء واحرازها موقعا واسما مميزا بين جميع المدارس، كما وأعرب عن مدى سروره بخلفة الإستاذ والمفتش مدحت زحالقة.

وكلمة اخرى لرئيس لجنة الاباء السيد شريف ابو طعمه وكلمه لمفتشنا الحالي السيد الاستاذ مدحت زحالقة والذي عبر عن مدى تقديره واعجابه لفكرة التكريم لشخص يستحق التكريم فعلا.

تبع ذلك فقرات ابداعية من ابداعات الطلاب:

  • القاء شعر قدمته الطالبتان ياسمين ابو مخ ونور غنايم.

  • وصلات موسيقية بقيادة الاستاذ الفنان شادي متاني والجوقة الموسيقية.

  • عرض مسرحي قدمه الطلاب: مهند ابو مخ – منجد ابو مخ – سنا قعدان – شادي ابو طعمة.

مفاجئة الحفل كانت تميز الطالب عمر قعدان من خلال شكره وعظيم امتنانه للمفتش زكريا حردان وكلمه مهداة من الأحفاد حلا وزكريا مما اثلج صدره وأدخل السرور إلى قلبه.

كما تم عرض فيلم مسيره حياته التي نسجها بخيوط ذهبية استمتع الحضور وإياه ببريقها على شاشة العرض مما أثار مشاعره.

وأخيرا وختامه مسك كلمة الإستاذ زكريا حردان والتي عبر فيها عن مدى انفعاله وسروره وإختلاط المشاعر ما بين دمعه عين وبسمة قلب. وأثنى على اسرة الرازي وادارتها الحكيمة لما آلت اليه من تقدم ومكانة مرموقة، مع تمنياته باستمرار جسر التواصل ما بين الرازي وبينه.

‫2 تعليقات

  1. كل الاحترام للاستاذ زكريا واللة بتستاهل استاذنا ابو السميح

  2. نفتخر ونعتز بوجود مربي ومفتش مخلص تحياتي للاستاذ زكريا حردان المحترم وحفلة رائعة مدرسة متألقة بلابداع والتميز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة