نزيه مصاروة يطالب الحكومة بملاحقة قاتل شفيق كبها

تاريخ النشر: 31/10/13 | 10:11

بعث المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع ببرقية عاجلة الى وزير الامن الداخلي عضو الكنيست يتسحاق اهروفونيتش يطالبه بالضغط ومطالبة ضباط الشرطة والجهات المسؤولة بالعمل الجاد للوصول والكشف عن مرتكبي جريمة القتل التي راح ضحيتها الفنان شهيد الاغنية العربية شفيق كبها.

حيث طالب مصاروة وزير الامن الداخلي بالعمل الجاد وأخذ المسؤولية الكاملة والتدخل الشخصي له في سبيل الكشف عن مرتكبي جريمة قتل الفنان شفيق كبها كما وطالب مصاروة وزير الامن الداخلي بالعمل الجاد في محاربة ظاهرة السلاح الغير مرخص في البلدات العربية وعمل المزيد في مكافة افة الجريمة والعنف التي يعاني منها المجتمع العربي، ومدح المحامي نزيه مصاروة الفنان شفيق كبها بسيرته الفنية والشخصية مع كل من عرفه محليا وعالميا مؤكدا الى ان الجميع قد حزن وتزعزعت مشاعر الجميع على اثر جريمة قتل الفنان شفيق كبها، وقال مصاروة في رسالته:" الفنان عرف بعلاقاته مع الجميع وفرض حبه واحترامه على كل من عرفه محليا وعالميا".

واختتم مصاروة رسالته بالقول: "حان الوقت ان تكشف الشرطة عن مرتكبي مختلف الجرائم التي راح ضحيتها العشرات من ابناء مجتمعنا العربي".

‫3 تعليقات

  1. شكرا ابو سليمان على هذا الجهد، ولو انه جاء متأخرا بعض الشيء. لقد كان توقعنا منك شخصيا ومن المجلس المحلي كفر قرع، بلد المرحوم شفيق كبها، اكبر بكثير. توقعنا ان تعقد هيئة المجلس جلسة طارئة، تبحث خلالها قضية اغتيال المرحوم ابو السائد وتتعداها الى ما هو ابعد بكثير، الى ما هو جماهيري وشعبي. قد يكون توقيت الحدث الاليم هو الذي اعاق المجلس عن القيام بدوره بشكل فعال ومتزامن مع مئات النشاطات الشعبية التي رافقت وتلت ايام الحداد، الا ان رد الفعل المتأخر افضل من عدم الرد. تحياتي وشكري لك مجددا على جهودك.

  2. يسلم ثمك يا ابن عمي يا كبير
    يا ابو سليمان يا حبيب الكون يا راعي النهضه القرعاويه
    والله مش متخيل البلد يدونك
    ان شاء الله انه يحسوا فيك كل اهل البلد بعد خروجك

  3. شكرا وكل الاحترام يا ابو سليمان ولو انه متاخر ونطالب بمزيد من الخطوات وكلنا ثقه بك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة