الفارابي تتعهد بيوم الحذر على الطرقات العالمي

تاريخ النشر: 31/10/13 | 8:22

على شرف يوم الحذرعلى الطرقات العالمي قامت مدرسة الفارابي- ام الفحم ادارة ومعلمين وطلابا بالتعهد على وثيقة تعهد في الحذر. والتي تنص على الالتزام بقوانين السير والامان على الطرق وتنفيذ الوصايا والتوصيات للعيش في امان وسلام، بعيدا عن الحوادث والاصابات.

كان هناك طرح لموضوع الحذرعلى الطرقات من قبل مربي ومعلمي الصفوف داخل الصفوف ومشاركة الطلاب بتجاربهم ومعرفتهم حول الموضوع ومن ثم العمل على التذكير وزيادة الوعي لدى الطلاب.ولضمان التذويت وغرس روح المسؤولية لدى الطلاب والمشاركة، اشترك طلاب الصف الواحد في انتاج منتوج صفي بموضوع الحذر على الطرق لتقديمه وعرضه في زاوية الحذر في المدرسة .وكانت روح الابداع والتميز واضحة في اعمال طلابنا.

بعدها خرجت الصفوف لقراءة الوثيقة والتوقيع عليها،حيث اشعر هذا الشيء الطلاب بالالتزام واخذ الامر على محمل الجد. ولقد كان الاستاذ محمد شاكر مدير المدرسة من اوائل الموقعين على وثيقة التعهد في الحذر وابدى اعجابه وشكره لطاقم الفارابي وطلابها على ما قدموه في هذا اليوم من مسؤولية وجدية وابداع.

يعتبر هذا اليوم من ضمن الفعاليات المخطط لها في موضوع الحذر في المدرسة . كما كانت للطلاب زيارة لمركز الحذر(لا سيما صفوف الاول والخامس) ومحاضرات بعنوان (الركوب الامن في الحافلة) لجميع الصفوف في المدرسة وذلك بافتتاحية السنة الدراسية باشراف مركزة الحذر على الطرق المعلمة نائلة اغبارية حرصا على توعية طلابنا وزيادة وعيهم في الموضوع وتذويت هذه القيمة المهمة لديهم.

هذا وتقدم الاستاذ محمد شاكر مدير المدرسة بجزيل الشكر لمركزة الحذر في المدرسة المعلمة نائلة اغبارية على هذه الجهود.كما وتقدم بجزيل الشكر لاعضاء الهيئة التدريسية لانجاح هذه الفعاليات ولاولياء الامور والطلاب الذين ابدعوا في منتوجاتهم.

واخيرا تقدم بجزيل الشكر على الشراكة بالعمل والاهتمام والمعاملة والعطاء من قبل مركز الحذر بجميع طاقمه من مرشدات ومديره الاستاذ خضر جبارين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة