حفل انتخابي بام الفحم بفوز الشيخ خالد حمدان

تاريخ النشر: 31/10/13 | 22:00

شارك اكثر من 1000 شخص من سكان حي عين النبي بمدينة ام الفحم وغيرها من احياء المدينة، مساء اول أمس الاربعاء، بالمهرجان الاحتفالي الحاشد الذي نظمه شباب الحي احتفاء بفوز رئيس بلدية ام الفحم الشيخ خالد حمدان بدورة رئاسية ثانية وبالانجاز الكبير الذي حققته قائمته للعضوية "نور المستقبل" بفوزها بثمانية مقاعد في المجلس البلدي.

وقدمت للمشاركين على شرف هذا الانتصار المميز وجبة عشاء من لحوم المشاوي لجميع الحضور، ومن ثم تم تقديم مختلف انواع الحلويات والكنافة.

وانطلق بعد ذلك المهرجان الخطابي بكلمة ترحيبية القاها الاستاذ الشيخ محمد خالد جبارين، والذي رحب بجميع الحضور وشكر "القائمين على هذا الاحتفال الذي عبر فيه اهالي حي عين النبي عن محبتهم لقائمة نور المستقبل والشيخ خالد حمدان"- كما قال.

وعرضت خلال الاحتفال فقرة غنائية شعرية للشاب الفنان الواعد زياد علي والمطرب حسام خلودة جبارين، وسط تفاعل حماسي معهم من طرف الحضور , وهم يرددون اغاني ديسك الانتخابات لانتخاب الشيخ خالد حمدان ومنها "سيا سيا… حمدان رئيسنا".

وكانت الكلمة الرئيسية للشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم، الذياعرب عن جزيل شكره وبالغ تقديره لجميع الحضور على هذه اللفتة الطيبة، ثم تحدث عن الخطوط العريضة لبرنامج النهوض بمدينة ام الفحم نحو الافضل، متطرقا خلال كلمته لأهم المشاريع التي يتم العمل عليها حاليا في مختلف احياء ام الفحم، والتي سوف يتم انجازها قريبا.

واختتم الاحتفال الحاشد بفقرة من الدبكة الشعبية على ايقاع صوت المطربين زياد علي وحسام خلودة وبمشاركة لافتة للنظر من قبل الحضور االمبتهج بما حققه الشيخ خالد حمدان وقائمته من نجاح باهر في الانتخابات الاخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة