زيارة السيد منيب رشيد المصري لأكاديمية القاسمي

تاريخ النشر: 31/10/13 | 4:44

حل السيد منيب المصري ضيفا على أكاديمية القاسمي يوم امس الأربعاء ليطلع على انجازات الأكاديمية في المجالات المختلفة ودورها الريادي للنهوض بالتعليم والثقافة العربية والإنسانية محليا وعالميا.

وقام رئيس الأكاديمية، البروفسور بشار سعد بتقديم شرح عن فكر القاسمي والمشاريع التنموية التي تقوم بها الأكاديمية في المجالات المختلفة التي تصُب في مصلحة المجتمع العربي ومن ثم قام بتكريم المصري على دوره ومساهمته الفاعلة للنهوض بالتعليم والثقافة الإنسانية محليا وعالميا وعلى دوره المتميز والبراغماتي في ترسيخ قيمه السلام بين الشعوب.

زياره المصري للأكاديمية ملئها الحب والتقدير المتبادل بين الطرفين؛ فقد شارك المصري بجلسات مع رئيس الأكاديمية، هيئه المديرين والعمداء تناولت موضوعات أكاديمية، تربويه وثقافيا لا سيما التحديات التي تواجه الطالب والأكاديمي العربي في القرن ال-21. هذا وأبدا الضيف شعورا بالفخر لما رآه من حيث العمل التي تقوم به مراكز الأكاديمية المختلفة أثناء الجولة التي قام بها في حرم الأكاديمية. تُوّجت الزيارة بالمحاضرة التي ألقاها المصري أمام طلاب وطالبات القاسمي حيث قامت الطالبة صابرين غانم، رئيسه مجلس الطلاب بشكر المصري على زيارته للأكاديمية وعلى الحِكَم المهمة التي قدمها للطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة