حفل تخرج التواسع بمدرسة الرازي إكسال

تاريخ النشر: 22/06/16 | 8:44

بحفل مهيب حضره كل من رئيس المجلس المحلي المحامي عبد السلام دراوشة ونائبه المحامي باسل دراوشة ومدير قسم المعارف احمد عارف يحيى، ومندوبة لجنة اولياء الامور منى دراوشة والعشرات من الاهالي وطلاب المدرسة ، استقبل الفنان فواز محاجنة طلاب الصفوف التاسعة بأبيات زجلية خاصة اطربت جميع الحضور .
افتتح البرنامج بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم، وبعدها القى مدير المدرسة الاستاذ فهمي دراوشة كلمة تحدث فيها عن مسيرة الطلاب في المرحلة الاعدادية وشبه الطلاب بشجرة الزيتون المعطاءة، ومسيرتهم في المرحلة الاعدادية كسفينة تبخر عباب البحر المتلاطم بأمواجه العالية وكلها ثبات ورباطة جأش على تحدي الصعاب وتجاوز العقبات لتصل الى بر الامان وترسو في ميناء العلم والمعرفة وتكمل مسيرتها نحو النجاح والتميز، اما رئيس المجلس المحلي فقد اثنى على الجهود الرائعة والمستوى المرموق الذي يتحلى به طلاب مدرسة الرازي التي تسير بخطى ثابتة نحو الرفعة والازدهار. مدير قسم المعارف أكد ان مدرسة الرازي وصلت الى مستوى رفيع ليس فقط على الصعيد المحلي وانما ايضا على الصعيد القطري .
وتخلل الحفل فقرات فنية من ابداع الطلاب ممزوجة بعبق رمضان ومناسبة التخرج ، وشمل البرنامج ايضا على فقرات تكريم من قبل ادارة المدرسة، واخرى من قبل الطلاب لمعليميهم، وخلال الحفل تم توزيع الجوائز على الطلاب الذين شاركوا بمسابقة رمضان. وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات للخريجين، وهدايا عينية، متمنين لجميع الخريجين النجاح والتقدم في المرحلة القادمة.

AAE (1)

AAE (2)

AAE (3)

AAE (4)

AAE (5)

AAE (6)

AAE (7)

AAE (8)

AAE (9)

AAE (10)

AAE (11)

AAE (12)

AAE (13)

AAE (14)

AAE (15)

AAE (16)

AAE (17)

AAE (18)

AAE (19)

AAE (20)

AAE (21)

AAE (22)

AAE (23)

AAE (24)

AAE (25)

AAE (26)

AAE (27)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة