طلاب جامعة باري في إيطاليا يعزون زميلهم سائد كبها بوفاة والده

تاريخ النشر: 28/10/13 | 14:33

بعث طلاب جامعة باري في جنوب إيطاليا رسالة تعزية الى زميلهم سائد كبها يواسونه من خلالها لرحيل والده بأيدي الغدر جاء فيها : " بسم الله الرحمن الرحيم , إلى الأخ الغالي سائد شفيق كبها .. لقد آلمنا نبأ وفاة والدكم ، وفجعنا كما فجعكم ، فعند الله نحتسبه ، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

أخي ، أحسن الله عزاءك وعظم الله أجرك ، إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى ، فلتصبر ولتحتسب نرجو الله أن يغفر له ، وأن يرحمه ، وأن يسكنه فسيح جناته وألهمك ووالدتك واخوتك الصبر والسلوان.

فيد الغدر طالت والدك العزيز ، طالت الرجل الذي كان يزرع البسمة والفرحة في قلوب المحبين والأهل هناك في فلسطين وخاصة عرب 48 .

رحل من كان ينشد الفرح والأمل ويخفف الجراح والألم ، رحل من أحبّ فلسطين وأحبّته وغنّى للقضية الفلسطينية ولثورتها ، وكان جزائه ان حُرم من دخول الضفة الغربية وغزة لفترة 10 سنوات بسبب اغاني الثورة ووطنيته الشريفة .

رحل عميد الأفراح الفلسطينية, رحل وبرحيله رسم الحزن على وجه فلسطين ، رحل وترك سؤالاً يطرح نفسه من سيغني افراحنا من بعد رحيلك يا أبا سائد ، من سيرسم الفرحة في وجوهنا .

فبإسمي وبإسم جميع الاصدقاء والمحبين نشاطركم ألمكم وأحزانكم بهذا المصاب الجلل برحيله،

ونتقدم إليكم بتعازينا القلبية الحارة، وبمشاعر المواساة والتعاطف الأخوية المخلصة، سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد العزيز بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وينعم عليه بعفوه ورضوانه .

إنالله وإنا إليه راجعون….الاصدقاء والمحبين في مدينة باري, جنوب إيطاليا " .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة