طلاب الخوارزمي في باقة يذوتون معنى الأمن والأمان

تاريخ النشر: 30/10/13 | 1:34

تحت شعار "خذلك من الخوارزمي شعار، أشعل الأنوار في وضح النهار" ,شارك طلاب مدرسة الخوارزمي الابتدائية في باقة الغربية بفعاليات عديدة في يوم للأمن والأمان الذي نظم في المدرسة بإشراف مركزة الموضوع المربية فهيمة مواسي، وبحضور المربي محمد غنايم مركز الأمن والأمان في بلدية باقة الغربية.

انطلقت فعاليات الطلاب باستقبال الأهالي الذين يحضرون إلى المدرسة يوميا بصحبة أبنائهم، وارتدى الطلاب المشاركون الفانيلات الخضراء والصفراء والحمراء تمثيلا للإشارة الضوئية وقدموا الورود للسائقين والسائقات، ودعاء السفر ومنشور إرشادي يطالبهم باتخاذ جانب الحيطة والحذر في كل مكان يصلون إليه بمركباتهم وحثهم على إضاءة المصابيح الكهربائية في وضح النهار أيضا.

ثم التئم شمل طلاب المدرسة في ساحة المدرسة لمشاهدة مسرحية "عد للعشرة" لمسرح السلام من مدينة سخنين، والتي عالجت مواضيع تتعلق بالحذر وواجب الأهالي على المحافظة على سلامة أبنائهم. اختتمت فعاليات يوم الأمن والأمان بأناشيد خاصة بهذا الموضوع من قبل جوقة المدرسة.

مدير المدرسة المربي وائل مواسي الذي تابع الفعاليات أعرب عن سروره من تجاوب الطلاب مع المسرحية، واثني على دور المربية فهيمة مواسي في إعداد الفعاليات، وكذلك المربي محمد غنايم من بلدية باقة على اهتمامه بدعم هذه الفعاليات، والمشاركة فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة