الشعبية لمناهضة العنف بطمرة تقر برامج اضافية توعوية

تاريخ النشر: 18/06/16 | 22:02

اجتمعت اليوم السبت في مشفى الرحمة بطمرة الهيئة التنسيقية في اللجنة الشعبية لمناهضة العنف وذلك لتلخيص مرحلي لحملة مناهضة المفرقعات ولاقرار خطوات وبرامج حتى نهاية شهر رمضان وعيد الفطر.
وثمن المشاركون تجاوب المحال التجارية في المدينة من البقالات والدكاكين مع الحملة والامتناع عن بيع المفرقعات وحيت اللجنة هذا التجاوب الذي يحث على الاستمرار بالعمل لما هو مصلحة المدينة واهلها واقروا خطوات اضافية تستهدف الجمهور الواسع من طلاب واهالي واهمها أنه وبالتنسيق وبمشاركة لجنة اولياء الامور المحلية سيقوم ممثلون عن اللجنة بالدخول الى المدارس وتقديم مداخلات قصيرة توعوية حول خطورة المفرقعات واستعمالها وكذلك خطورة استعمال الالعاب المختلفة منها لعب مسدسات الخرز وغيرها.
وكذلك سوف يتم تصميم وطباعة ملصق (ستيكر) وتوزيعه على الطلاب والاهالي. بالاضافة إلى ذلك ستقوم اللجنة بالتنسيق مع البلدية لمشاركة ممثل عن اللجنة بالقاء كلمة في ليالي رمضان.
التجهيزات لعيد الفطر
هذا واقرت الهيئة التنسيقية المشاركة في تنظيم مسيرة العيد بالشراكة مع المنظمين الدائمين للمسيرة في المدينة الاخوة في الحركة الاسلامية، بحيث يتم خلالها تعميم منشور اللجنة الشعبية وتوصياتها للاهالي على شكل بطاقة معايدة توزع خلال المسيرة على المشاركين وعلى الجمهور بالطريق.
مطالبة الشرطة بالقيام بدورها
إلى ذلك، اقرت اللجنة انه بالاضافة لدور البلدية الاساسي في حفظ النظام خلال فترة العيد فانها ستقوم بالتوجه للشرطة بالموضوع ومطالبتها بالتواجد الدائم خلال ايام العيد في مركز المدينة، خاصةً منطقة تجمع الاطفال والمحتفلين بالعيد للحفاظ على الامن والامان.
كما وتوجهت اللجنة لادارة بلدية طمرة طالبة تحديد موعد لجلسة تنسيقية مع البلدية بخصوص التجهيزات للعيد لتنسيق الجهود لضمان اكثر ما يمكن من الامن والامان لطمرة واهلها.

1

2

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة