اَفاق المستقبل تفتتح المقر الرسمي بالرامة

تاريخ النشر: 19/06/16 | 8:10

قامت جمعية أفاق المستقبل يوم الجمعة الفائت بافتتاح رسمي لمقر بيت افاق المستقبل في قرية الرامة. وذلك بحضور رئيس مجلس الرامة السيد شوقي ابو لطيف، مدير قسم المعارف في المجلس المحلي السيد مجيد فراج، ممثل عن قسم شؤون الرفاه الاجتماعي السيد وليد ابو لطيف، مركز حركة نيعوريم في القرية السيد ربيع اسماعيل، رئيسة جمعية المناهل السيدة انشراح عزام، ممثلة حركة فيتسو السيدة ريما اسماعيل الى جانب رجال دين ومجتمع وكل من السيد نزيه دبور رئيس جمعية أفاق المستقبل، السيد سليمان عباس مدير عام جمعية أفاق المستقبل والسيد احسان طافش مركز فعاليات جمعية أفاق المستقبل اضافةً الى مرشدي وطلاب جمعية افاق المستقبل فرع الرامة تحت ادارة المركز الشيخ ايال فارس والسيدة جنا ابو طفلة،مديرة بيت افاق المستقل الرامة.
اقيم فرع افاق المستقبل شهر يناير وتخلل العديد من الفعاليات الاجتماعية المميزة ونذكر منها الاعمال التطوعية في الحفاظ على نظافة القرية وغيرها من الفعاليات الخيرية لمصلحة أهالي قرية الرامة.
اليوم وفي المقر الجديد، 14 صديق جمعية أفاق و32 طالب وطالبة.

1 (6)

افتتح الحفل الشيخ ايال فارس مركز جمعية أفاق المستقبل في الرامة مباركاً ومرحباً بالجمهور متحدثاً عن أهم اهداف الجمعية في البلد والأسباب لإقامة الجمعية في الرامة ونذكر منها الوضع الاجتماعي والتباعد بين الاجيال في القرية. كما وذكر الشيخ ايال فارس على ان الجمعية بدأت فعاليتها عند بداية العام ومنذ ذلك الحين عملت في فعاليات عدة لمصلحة ابناء القرية. اما السيد شوقي ابو لطيف، رئيس مجلس محلي الرامة قال في الاحتفال بأن العمل التطوعي لا يتوقف فقط عند الافتتاح وتتوجب التضحية الكاملة لإنجاح وتحقيق الاهداف مؤكداً عن اهمية اقامة مقر لجمعية افاق المستقبل في القرية. وفي نهاية حديثة وبعد مباركته افتتاح المقر صرح عن استعداده لتقديم المساعدة والدعم للجمعية.

1 (11)

السيد نزيه دبور وفي كلمته شكر جميع الحضور على قدومهم ودعمهم لمشروع افاق المستقبل وابدى استعداده الكامل بإشراك المنظمات والجمعيات العاملة في القرية من اجل مستقبل افضل لجميع سكان القرية. كما وتحدث السيد دبور عن فكرة وجود وإقامة جمعية افاق المستقبل والتي ترتكز على ثلاثة اهداف اساسية وهي جذور،قيادة ومشاركة من اجل الوصول الى الهدف الاعلى وهو الدعم لجميع القرى الدرزية في البلاد.في نهاية الحفل قام الشيخ ابو جبر نايف حمدان بتلاوة الفاتحة مباركاُ الافتتاح بقص الشريط بجانب كل من رئيس المجلس المحلي السيد شوقي ابو لطيف والسيد نزيه دبوز رئيس الجمعية. وفي حديث مع الشيخ ايال فارس مركز الفرع قال لنا: “اتنمى النجاح لجميع فروع افاق المستقبل وشكر خاص لكل من ساهم في انجاح هذا الافتتاح المبارك”.

1 (1)

1 (2)

1 (4)

1 (5)

1 (6)

1 (7)

1 (8)

1 (9)

1 (10)

1 (11)

1 (12)

1 (13)

1 (14)

1 (15)

1 (16)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة