اجتماع مع المرشحين لمجلس بسمة في معاوية

تاريخ النشر: 29/10/13 | 12:11

اجتماع حاشد حضره العشرات من الشباب وكبار السن من القائمة المستقلة مع المُرشح "زيدان بدران" مساء اول أمس الاثنين في بيت السيد "صبحي يوسف صبحي".

هذا وقد تم طرح الكثير من النقاط المهمة المستقبلية مع السيد بدران وخطط عمل جدية من أجل المصلحة العامة لقرية معاوية وقُرى بسمة.

الأمور التي وَضعت على طاولة المفاوضات ما بين المستقلة والسيد "زيدان بدران " هي أمور عامة من شأنها اصلاح الكثير من الأمور الحيوية في قرى بسمة، من أهم هذه النقاط: البنية التحتية لقُرى بسمة، والخارطة الهيكلية، اقامة مراكز شبيبة وبيوت مسنين، اقامة فروع للمجلس المحلي في القُرى الثلاث.

ومن الجدير بالذكر أن انتخابات مجلس بسمة المحلي ستدخل جولة ثانية يتنافس فيها كُلٌ من "السيد زيدان بدران من قرية عين السهلة" والذي كان رئيساً لمجلس بسمة خلال أربع سنين ماضية، والسيد "رائد كبها" من قرية برطعه، أما في قرية معاوية فلم يُفلح أيُ مرشح في خوض جولة ثانية، مما يعني أن ناخبي قرية معاوية لربما هم من سيقررون من هو الرئيس القادم لمجلس بسمة لان اصواتهم ستكون مهمة في هذه المرحلة من الجولة الثانية.

وعلى نفس الصعيد فقد تم الاجتماع مساء أمس الاثنين أيضاً مع المرشح لرئاسة مجلس بسمة السيد "رائد كبها" وتم التفاوض معه على نفس النقاط التي طُرحت في الاجتماع مع السيد زيدان بدران.

اذاً تم التفاوض مع مُرشحيْن اثنين، ويبقى القرار للقائمة المستقلة ورؤيتها المستقبلية نحو أحد المُرشحيْن مع من سيكون التوجه والدعم والالتفاف، وكما سبق ذكره أن أصوات ناخبي قرية معاوية أصوات مهمة جدا في هذه المرحلة والجولة الثانية لعدم وجود مرشح في القرية مما يعني أنَّ الأصوات ستكون لأحد المُرشحين.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة