جديد فيOrange: جهاز السمارتفون Samsung Galaxy Note 3

تاريخ النشر: 26/10/13 | 4:41

امتداداً لهدفها بتقديم كل ما هو جديد في عالم الاتصالات مع توافق احتياجات الزبائن، أعلنت Orange عن طرح جديدها في الاسواق من خلال جهاز السمارتفون الجديد من طراز "سامسونج جلاكسي نوت 3".

ويتميز الجهاز كونه "فابليت" اي جهاز يدمج بين السمارتفون وتابليت معاً، بتصميم جديد ومستحدث. يشمل شاشة لمس بحجم 5.7 إنش بدرجة وضوح Full HD وبكثافة 1920×1080، داعم لخدمة مكالمات بجودة HD Voice، يعمل بالنظام التشغيلي المتقدم Android Jellybean 4.3، معالج ثماني الأنوية Exynos 5420، يعمل بواسطة قلم S-Pen لتدوين الملاحظات بحيث يوفر القدرة على إنجاز المهام اليومية.

الجدير بالذكر أن جهاز "سامسونج جلاكسي نوت 3" داعم لشبكة Orange ultranet وهي الشبكة الاسرع في البلاد تبثت من خلال فحوصات شهرية من خلال تطبيق speedtest والتي تمنح زبائن Orange الاستمتاع وبشكل حصري بمكالمات بجودة HD voice و سرعة تصفح حتى Mbps42.

ومن ابرز مواصفات Samsung Galaxy Note 3:

كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل، كاميرا أمامية 2 ميغابيكسل، بجودة Full HD

– تحديد المواقع GPS

– داعم كامل لمشاهدة ملفات Office

– مساحة التخزين الداخلية 32 غيغابايت، ودיعم بطاقات ذاكرة خارجية.

– Bluetooth ,Wi-Fi ,USB,NFC, IR

وفي نفس السياق ذكر سلام شرقية، مدير التسويق الوسط العربي ومنتجات Mobile Broadband أننا نهتم في Orange أن يحصل زبائننا على كل ما هو جديد ومتطور ولذلك نحرص أن يتمتع زبائننا والحصول على السمارتفون الأكثر تقدماً من حيث الجودة العالية وبمعايير عالمية بحيث نركز جُل عملنا على توفير أسعار مُوفرة وأجهزة ملائمة للجميع المستهلكين.

يطرح الجهاز بسعر 4,199 شيكل ، حتى 12 قسط في بطاقة الاعتماد. يمكن الحصول والشراء الجهاز من خلال الموقع بسعر: 4,031 شيكل، حتى 12 قسط في بطاقة الاعتماد او بسعر 129 شيكل لمدة 36 قسط في بطاقة الاعتماد.

الحملة قائمة لدى كافة مراكز الخدمة والبيع التابعة لـ Orangeبالإضافة إلى جميع مسوقي Orange في البلدات العربية وذلك لتسهل على المستهلك الوصول إلى النقاط القريبة لمكان سكناهم. للمزيد من المعلومات زوروا أقرب نقطة خدمة وبيع أو عبر موقع Orange الرسمي باللغة العربية: orange.co.il/ar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة