ايمن خليل من عبلين يحصد لقب نجم عرفزيون 2013

تاريخ النشر: 29/10/13 | 8:22

هذا لم يكن مجرد احتفال، او مجرد مهرجان لتتويج البطل، انما حدث فني خاص جاء ليؤكد ان مجتمعنا العربي ما زال وسيبقى يحمل رايات الامل ورايات الابداع والتميز، عرفزيون 2013 لم يكن مجرد مهرجان او حدث فني وانما منصة لمجموعة من الفنانين الشباب الذي حلمون طموحات الغد يحملون رايات السلام والمحبة للوصول الى مسارح الدول العربية من اجل الغناء حاملين امل واحلام لا بد ان تتحقق.

ايمن خليل من عبلين كان بطل هذا الحدث الفني حيث حصد لقب نجم عرفزيون 2013 للاغنية الشبابية والذي اقيم على مسرح الكونجرسيم بحيفا,بحضور المئات من الجمهور العربي من كافة ارجاء البلاد من الرجال والنساء من الكبار والصغار جميعا حضروا ليتمتعوا باجواء من الابداع الفني المتميز. وقد اسفر اعلان النتائج عن فوز الشاب المبدع المتميز ايمن خليل من عبلين بلقب نجم عرفزيون 2013.

نافس على اللقب ثمانية مشاركين وهم: فؤاد قزامل – بيت جن، ايمن خليل- عبلين، دانا خوري- سخنين، احمد فودي- الطيبة الزعبية، لؤي سروجي- الناصرة، حنان خوري- كفرياسيف، صبحي الياس-عكا وليندا زامل-عرابة.

وقد قدم المشتركون الثمانية، غناء حيا على مسرح الكونجرسيم بحيفا وذلك برفقة 16 عازفا بقيادة المايسترو معين شعيب.

وتضمن حفل مهرجان عرفزيون هذا العام كما كل عام لوحات راقصة شعبية فولكلورية برفقة بعض الأغاني والمشتركين وذلك من تصميم فرقة لمسات الكرمل. يذكر أن لجنة التحكيم تكونت من البروفيسور تيسير الياس رئيس لجنة التحكيم والفنانة فيوليت سلامة والفنان الممثل ميسرة مصري.

كما وتزين المهرجان بضيوف شرف المطربة نجمة " THE VOICE" لينا مخول ونجمة عرفزيون لعام 2005 المطربة روزان خوري، والفنانة فيوليت سلامة. أما الثنائي غدير مريح والياس عبود فقد ابدعوا وتميزوا بعرافة المهرجان في وصلات تقديم متميزة زينت المهرجان باجواء خاص من خلال ابداعهم الالقائي المتميز، خصوصا ان المهرجان قد نقل ببث حي ومباشر عبر التلفزيون الاسرائيلي قنال 33 كذلك عبر اثير صوت اسرائيل باللغة العربية. البطل المتوج بنجم عرفزيون 2013 ايمن خليل اعرب عن سعادته وفرحته العارمة بفوزه بهذا اللقاء مقدم الشكر والعرفان لادارة العرفزيون ولكل من ساهم وعمل على اعداد واخراج هذا المشروع الى حيز التنفيذ مؤكدا الى ان هذا الحدث الفني يجب ان يكون اتنطلاقة لمهرجان فنية ابداعية اخرى في مجتمعنا العربي الذي هو بامس الحاجة لاحداث فنية من هذا النوعو وقال نجم عرفزيون:"هذا انجاز ليس فقط لي انما لكل الاوساط الفنية والابداعية خصوصا الشبابية مبروك للمتسابقين جميعا على الحضور المتميز وحان الوقت ان نصل الى كل مكان فيما ذلك دار الاوبرا بجمهورية مصر العربية، حلمي ان اصل الى جميع الدول العربية وان اغني للسلام والمحبة والتعايش، مجتمعنا العربي يتمتع بخامات افضل من العالم العربي هناك يصلون بعيدا ونحن نبقى على ما نحن بسبب قلة الفرص والامكانيات اتي يجب ان تتطور وتتقدم بمجتمعنا".

تجدر الاشارة ان مدير الانتاج لمهرجان عرفزيون 2013 صالح هيبي، من انتاج اكسترا توب للإنتاج الفني وقام باخراج المهرجان المخرج جمال صبحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة