تذكارات لطيفة تجعلها تتذكرك في غيابك وتعزز حبكما

تاريخ النشر: 01/11/13 | 23:56

بعض الأمور الصّغيرة الّتي يقوم بها الزوج تجعل حب زوجته له يزيد ويزاد ايضاً أشتياقها له في غيابه. فالمرأة تتعلّق بأي غرض صغير يذكّرها بأنّ زوجها يحبّها.

خواتم الوعد:

من غير الضروري أنّ يكون الخاتم من الألماس، فخاتم صغير ومميّز قليل التوهّج يُظهر للمرأة أنّ الزوج يخطّط لجعلها جزء من حياته قبل أنّ يتزوّجا، وهو دليل على أنّهما سيرتبطان في ما بعد .

رسائل الحبّ:

يعدّ إرسال الرّسائل في هذه الأيّام وهذا القرن أمراً سخيفاً في ظلّ التّطور التكنولوجي ووجود الرّسائل الهاتفيّة أو الإلكترونيّة، ولكنّ قضاء بعض الوقت في كتابة الرّسالة وإرسالها هو أمرٌ أكثر خصوصيّة، وهي تعبّر عن المشاعر.

كوكتيل أغاني :

خذ بعض الوقت في الجلوس أمام الكمبيوتر واختار عدداً من الأغنيات الرّائعة، ثمّ انسخها على الآي بود الخاصّ بزوجتك، فإنّ ذلك أمرٌ لطيف لا يأخذ منك أكثر من دقائق قليلة.

قائمة بما تحبّه في زوجتك:

بالنسبة لرجل ولهان بالحبّ، ليس من الصّعب عليه أبداً أنّ يفكّر في الأسباب الّتي تدفعه ليحبّ، فلمَ لا تجلس وتكتبها على ورقة ثمّ تطوي الورقة وتتركها في مكان تجده زوجتك.

كتابة أغاني الحبّ كرسائل:

اكتب أغنية وخصّصها لك ولزوجتك، تأكّد أنّ الأغنية هي من أكثر الطّرق الرّومانسيّة واللّطيفة الّتي ستحبّها وتعشقها زوجتك ففي كلّ مرّة ستسمعها ستفكّر بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة