أبو عرار: إسرائيل دولة تمارس الإرهاب

تاريخ النشر: 16/06/16 | 17:39

خلال جلسة صاخبة للهيئة العامة في الكنيست الأربعاء من هذا الأسبوع، وقبيل التصويت على قانون ما يسمى “الإرهاب” الذي طرحته الحكومة الإسرائيلية، والذي اقر، هاجم النائب طلب أبو عرار خلال كلمته الحكومة الإسرائيلية، بان حكوماتها المتعاقبة تخلق “الإرهاب”، حيث ارتكبت منذ قيامها عدة أعمال إرهابية، ومنها مذبحة الدوايمة، ومذبحة العزازمة، ومذبحة كفر قاسم وغيرها.
وأضاف النائب طلب أبو عرار، إن فاقد الشيء لا يعطيه فإسرائيل تريد منع ما يسمى الإرهاب وهي تمارسه، وتشجع الإجرام، فإسرائيل متورطة في الإجرام.
وناشد النائب طلب أبو عرار، العالم بإطلاق اسم دولة فلسطين المحتلة على الأراضي المحتلة في الضفة والقطاع، وهو الإعلان الأول من نوعه، كون فلسطين دولة محتلة بالكامل، وليست مجرد أراض محتلة.
ودعا أبو عرار كل من لا يرى العيش مع العرب في هذه البلاد بالخروج منها، كون العرب لم يقدموا مهاجرين الى هذه البلاد، ولم يأتوا على متن سفينة، أو على متن طائرة، او دبابة.
واستذكر النائب طلب أبو عرار وباللغة العربية قول عمر المختار للايطاليين في احتلالهم لليبيا :” ان طائراتكم ومدفعيتكم ودباباتكم لعلها تكسر سيفي او تجرح فرسي لكنها لن تكسر إرادتي وعزيمتي في مواصلة النضال امام المحتل
وترجم المقولة بالعبرية مبينا إن إسرائيل لن تردع أبناء شعبنا بقوانينها، ولا بقوتها من المطالبة بحقوقه، او الاعتراض على سياسة إسرائيل.

abo3rar2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة