إستقبال السوادس بإعدادية جسر الزرقاء

تاريخ النشر: 16/06/16 | 18:07

إستقبلت المدرسة الاعدادية الشاملة جسر الزرقاء مؤخراً طلاباً من صفوف السادسة من المدارس الابتدائية المجاورة من الناحية الجغرافية لها وهما المدارس الابتدائية الوادي والقنديل، ضمن برنامج معابر وبالتنسيق مع مستشارة المدرسة السيدة نوال وتد ومركزة التربية الاجتماعية المربية لينا أبو عطا وتم تخطيط برنامج استقبال ومحطات منوعة خاصة من قبل طاقم معلمين الرياضة والرياضيات والعلوم، بهدف التعارف وتهيئتهم للصف السابع في العام الدراسي المقبل.
قامت باستقبالهم مستشارة المدرسة السيدة نوال وتد مع مجموعة من مجلس الطلاب، بابتسامة ودعوة للاحتواء والاحتضان الى عالم المدرسة الاعدادية , وقد قامت ادارة المدرسة بتحضير ملصقات مزينة بوردة جورية وكلمات حب وتقدير وترحاب لهم، فهذا هو شعار الاعدادية الشاملة الحب والتقدير واللمسات التي لن تنسى ابداً، وباشروا باستقبالهم بتضييفات صحية لنغرس فيهم شعارنا بالنسبة لنهج حياة صحي بالتغذية السليمة والرياضة.
هذا وقد قام الطلاب بالتوقيع الشخصي لأسمائهم لوضع البصمة الاولى على جدران المدرسة وشعورهم بالانتماء جسدياً وعاطفياً للمدرسة والمرحلة الجديدة بحياتهم.
وقد قام باستقبالهم مدير المدرسة السيد بهاء الدين جربان في المحطة الاولى، ليلقي عليهم كلمات رائعة ومعبرة، مضمونها القيم التربوية التي ترجوها وتؤمن بها المدرسة، والرؤية المدرسية والدستور وشرح عن بعض واهم المشاريع التي تبنتها المدرسة. ووضّح عن اهمية التعاون والحوار ونبذ العنف بجميع اشكاله وتقبل الآخر.
ونشير بالذكر انه تمَّ في نهاية الزيارة عرض محوسب والذي عُرِضَ من خلاله جميع فعاليات المدرسة الشاملة خلال السنة الحالية، وبهذا انتهت زيارتهم بكل محبة وثقة وأمان محققةً أهدافها بنجاح ورحابة صدر والحمد لله رب العالمين.

ddd (1)

ddd (1)

ddd (2)

ddd (3)

ddd (4)

ddd (5)

ddd (6)

ddd (6)

ddd (8)

ddd (7)

ddd (4)

ddd (3)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة