عفو إغبارية يطالب بملاحقة قاتلي شفيق كبها

تاريخ النشر: 28/10/13 | 4:15

بعث النائب د.عفو إغبارية صباح اليوم رسالة عاجلة لوزير الأمن الداخلي يتسحاك أهرونوفيتش يطالبه بملاحقة المجرمين الذين أقدموا على قتل ابن قرية كفر قرع الفنان الفلسطيني شفيق كبها 53 عاما وهو متزوج وله أربعة أبناء، والكشف عن هوية القتلة وتقديمهم للمحاكمة.

وجاء في رسالة إغبارية، أن ملثمين اثنين قاما الثلاثاء الماضي بفعلتهم الإجرامية على متن دراجة نارية على مفترق أم الفحم، مطلقين عيارات نارية على الفنان كبها دون أي ذنب اقترفه، ثم فرّا من مكان الجريمة.

وقال إغبارية: "لقد حذّرنا مرارًا، أن ظاهرة الاعتداءات الإجرامية على ممثلي الجمهور والشخصيات المعروفة في المجتمع العربي بتزايد مستمر في ظل غياب الأمن والأمان في الشارع العربي بسبب تقاعس الشرطة وعدم قيامها بواجبها الكافي لحماية مواطنيها ووضع حد لانفلات عصابات الإجرام وسهولة الحصول على السلاح المرخص وغير المرخص بين أوساط الشبيبة".

وأضاف: "إذا لم تكن الشرطة مسؤولة عن ظاهرة فوضى سياقة المركبات والدراجات النارية غير المرخّصة في بلداتنا العربية ومن ثم سهولة استعمالها في أعمال اللصوصية والإجرام، فمن يمكنه لجم هذه الظاهرة سواها؟!".

وختم إغبارية رسالته، أن المجتمع العربي في البلاد والشعب الفلسطيني بأسره فقد أحد أعلام ورواد الأغنية العربية، صاحب الحسّ المرهف الفنان شفيق كبها، مؤكّدا على تحميل الشرطة مسؤولية الكشف عن الجناة ووضع حد لهذا الاستهتار الذي جعل حياة الناس رخيصة إلى هذا الحدّْ.

هذا ويتقدّم النائب إغبارية والجبهة لزوجة وأبناء وبنات شهيد الأغنية العربية وعائلتي كبها ومصالحة وشعبنا الفلسطيني بالتعازي الحارة بوفاة الفنان المغدور شفيق كبها الذي طالته يد الغدر وانتزعت زهرة شبابه وفنه بهذه الهمجية القذرة، ونعد بأن لا نصمت على هذه الجريمة النكراء وسنرفع صرختنا عاليا أمام المسؤولين في المؤسسات الرسمية وكذلك في مجتمعنا العربي من أجل اجتثاث ظاهرة العبث في أرواح البشر.

‫3 تعليقات

  1. شكرا للك دكتور عفو على اهتمام على جريمة نكراء انشاءاللة يبان المجرم الحقيقي

  2. انا بطلب من رئيس بلديه ام الفحم بمظاهره تطالب بمعرفه الذين قتلو شهيد الغنيه شفيق كبها واذا تبين انه من ام الفحم يجب طرد اهلو من البلد بالقوه

  3. جزاك الله خيرا فشيت إلنا قلوبنا كلنا على احر من الجمر حتى نعرف من هو السفاح الذي قتل أعز وأغلى فنان في كفر قرع وان شاء الله يا رب يظهر الحق ويأخذ عقابه بالمثل اقل من إعدام ما راح نقبل بحكمه الله يجازيه حسر قلوبنا الله يحرق قلبه وقلب أهله عليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة