معلبات عدن تعرض وصفات مميزة بالمشهداوي

تاريخ النشر: 15/06/16 | 21:19

قامت شركة معلبات “عدن” لصاحبها السيد أمير أبو سرية’ بالتعاون مع شبكة المشهداوي بعرض وصفات جديدة مبتكرة من الشيف عمر علوان، وقد جُهزت الوجبات من تشكيلة معلبات عدن الغنية وذلك ضمن حملتها التسويقية الضخمة في المجتمع العربي.
هذا وقد لاقت الحملة مشاركة واسعة من الزبائن والذين اعربوا عن مدى اعجابهم بالوصفات وجودة المنتوجات التي تقدمها شركة عدن.

وفي لقاء مع السيد أمير ابو سرية من ادارة شركة “عدن” يقول: أقام والدي –رحمه الله- المصنع في نهاية الستينات، حيث كان مصنعا صغيرا، يهتم بالمخللات وخاصة بالخيار المخلل، ثم تطور هذا المصنع مع السنين واليوم نحن نعمل على مستوى قطري، في البلاد ونصدر منتجاتنا إلى خارج البلاد.

وهنا تجدر الاشارة الى التعامل المهني الذي تمتاز به شركة المشهداوي – كينغ ستور والتي منحتنا إمكانية ايصال مميزات منتجاتنا وجودتها لكافة المستهلكين وعرضها بالشكل الصحيح. ومنح المستهلك العربي الاهتمام الذي يليق به.

ويتابع السيد الشيف عمر علوان الحديث قائلا: نحن نهون على ست البيت، حيث نعطي افكارا لوصفات سهلة ولذيذة مركباتها المعلبات. فقد حضرنا أرز برياني، وحمص من علب، وأيضا سلطة الذرة، سلطة الشيري مع الزيتون وبودرة الزيتون، وأيضا حمص «مجروش حلبية» وهي عبارة عن حب حمص وفول، طحينة ولحمة بالسمنة البلدية وأيضا شوربة حمص.

اما السيد توفيق حسنين، مدير التسويق في شركة “عدن” يقول: لاقينا بهذة التجربة اقبال ممتاز جدا، حيث نستعمل مطبخا متنقلا يقوم به الشيف عمر علوان بتحضير وجبات مبتكرة، أردنا أن نوضح بأن المعلبات هي منتوج صحي مائة بالمائة. بدون مواد حافظة، مثل البازيلاء، الحمص، الفول، والفاصولياء. عدا عن الجودة العالية التي تقدمها شركة عدن،
وختاما نود ان نعلم جمهور زبائننا الكريم اننا سنقوم خلال الشهر الفضيل بتقديم وجبات شهية يومية تحت شعار « من كل علبة… منعمل ازكى وجبة» فانتظرونا وتابعونا في شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا جميعا باليمن والخير والبركات.

1

2

3

‫5 تعليقات

  1. كل الاحترام من اجود البظاعه الموجوده
    في الاسواق ليس لها موفقين انشاء الله
    وكل الشكر لعائلة ابو سريه والعاملين

  2. امير يا ابن صفي العزيز بارك الله في عملك ومالك وجدك ومثابرتك كل الاحترام الك وانا شخصيا رافعه راسي بابن بلدي وابن صفي الله يفتح عليك من واسعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة