يسرا تعود للقمة بـ”فوق مستوى الشبهات”

تاريخ النشر: 15/06/16 | 10:37

عادت الفنانة يسرا لمجده وللقمة من جديد بمُسلسل “فوق مستوى الشبهات” الذي تؤدي فيه دور البطولة، فلقد أثبتت للجميع مدى صدق موهبتها وتلونها في الأداء.. فمن كان يُصدق أن يسرا البريئة التي ظهرت بأدوار ملائكية من قبل تظهر بشخصية شريرة وقاتلة في مُسلسلها الجديد، فهذا العمل هو بمثابة إعادة إكتشاف يسرا لنفسها.
وأعربت النجمة يسرا في تصريحات عن سعادتها بنجاح مُسلسل “فوق مستوى الشبهات” وقالت أن الأصداء التي وصلتها عن هذا العمل إيجابية للغاية، مؤكدة على أنها إستشعرت نجاح هذا العمل قبل عرضه، لاسيما وأنها تقول أنها بذلت مجهود كبير فيه هي وفريق العمل من أجل خروجه بأفضل شكل مُمكن.
وتتحدث يسرا عن تعاونها مع المُخرج هاني خليفة الذي يخوض أولى تجاربه الدرامية وتقول: “هاني مُخرج مميز للغاية وبذل مجهود كبير من أجل تقديم عمل مميز ومُختلف وبأفضل شكل مُمكن، ومن البداية كُنت واثقة من هاني وسعدت بالعمل معه”.
ومُسلسل “فوق مستوى الشبهات” من بطولة يسرا ونجلاء بدر وشيرين رضا وسيد رجب وزكي فطين عبدالوهاب واحمد حاتم، من تأليف عبدالله حسن وأمين جمال وإخراج هاني خليفة.
أما بخصوص عودتها للتعاون مع شركة “العدل جروب”.. فتقول: “سعيدة للغاية بتعاوني معهم في مسلسلي الجديد، فلقد سبق وأن حققت نجاحات كثيرة من قبل معهم، وهم في الحقيقة شركة مُحترمة وبيني وبينهم تفاهم كبير”.
هذا وتحدثت يسرا عن المنافسة الرمضانية وقالت أنها تُركز فقط في عملها الذي تُقدمه، لاسيما وأنها تؤكد علي أن المُنافسة الشريفة أمر جيد ويسعي إليه الجميع.. فهي تقول: “الجميع يتمنون أن يكون مُسلسلهم هو الأول وعلي القمة من بين المسلسلات المعروضة، ولكن التوفيق من عند الله ولا يأتي إلا بعد إجتهاد ومثابرة”.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة