المحامي رائد كساب ابن الجبهة ويمثلها بالقائمة الموحدة

تاريخ النشر: 27/10/13 | 21:27

اشاعات وبوستات واتصالات كثيرة تنتشر في ام الفحم خصوصا في الاوساط السياسة حول وضعيه المحامي رائد كساب محاميد ..المرشح الاول في قائمة ام الفحم الموحدة…

لمنع البلبة ولصد الشائعات اكتب لكم ، انا د. زياد محاميد سكرتير جبهة ام الفحم الرسمي ،ومدير قائمه ام الفحم الموحدة ووكيل قائمة ام الفحم الجديدة للرئاسة ورئيس طاقم المفاوضين للموحدة…:

  1. المحامي رائد كساب محاميد هو عضو جبهة ام الفحم الديمقراطية رسميا وذلك بتوقيعه انتساب رسمي للجبهة من زمن.

  2. هو عضو جبهة منذ عدة سنوات وشارك في المعركة والطاقم الانتخابي للكنيست ونشط مع رفاقه لانجاز انتصار جبهوي حيث حصلت الجبهة على 8000 صوت أوصلت د عفو اغباريه للكنيست…ونشط رائد انذك شعبيا ورسميا وتبرع النقود وفتح ابواب بيته للخطباء الجبهويين وشارك بتركيز مكتب حي عين جرار برفقه صلاح عياش ومحمد نجيب عجايب ود زياد .

  3. حاول اقامه حراكا شبابيا وقائمه رئاسية للبلدية بدون تنسيق وتنازل عنها قبل تسجيلها رسميا عائدا للتنسيق مع قياده الجبهة..مع هذا اعتبر نفسه جبهويا ولم ينفصل عنها ابدا.

  4. انتخبته الجبهة ممثلها في قائمه ام الفحم الموحدة رسميا باغلبيه ساحقه من قيادتها ليصبح رئيس القائمه للعضويه .

  5. اعلن في جميع المواقع والاجتماعات واخرها في نادي الجبهة امام الناشطين ان المقعد ملك للجبهة ومرجعيته هي الجبهة وهو ممثلها في القائمه التحالفيه "الموحدة"

  6. نشط مع اخوتة وشبابه لانجاح القائمه الموحده واحرز نجاحا باهرا في احياء المحاميد والمحاجنه والجبارين في جلب الاصوات مؤكدا التزامه للموحدة كجبهاوي ملتزم بالتحالف للرائاسه والعضوية.

  7. اليوم –الاحد -في لقاء معه ومع الاعلامي محمد ابو عرب اعلن من جديد ان مرجعيته هي الجبهة ممثله ب د زياد محاميد وان المقعد ملك للجبهة دون ادنى شك..وكل قرار او موقف مشتق من كونه جبهويا ملتزما بعد التنسيق مع قياده الجبهة.

  8. اليوم -الاحد- في لقاء معي جدد التاكيد على التزامه بمواقف الجبهة وقراراتها وان مرجعيته السياسيه هو سكرتير جبهة ام الفحم د زياد محاميد .ورفض الشائعات الاستفزازية.

  9. اكد لي اليوم المحامي رائد كساب ان لا صحة للإشاعات عن كونه مستقلا او فقط حليفا للجبهة او ان المقعد هو ملكه..رافضا كل الاشاعات.

  10. مساعدي رائد كساب من اخوته على راسهم د. محمد كامل كامل والمهندسين خالد كامل ومحمود كامل وشباب الحراك ومعارفه يدعمون ويساندون انتمائه للجبهة معتبرين انفسهم اعضاء جبهة ملتزمون.

  11. المحامي رائد كساب ملتزم بقرارات مجلس القائمة الموحدة وحريص على وحدتها وتقويتها كتعبير عن وحده القوى الوطنية وهذا الالتزام مكمل لالتزامه الجبهوي.

  12. تربط المامي رائد كساب علاقات حميمة ووطيدة وعلاقات عمل مع جميع اعضاء الموحدة وناشطيها من الجبهة ومن ابناء البلد واوساط اخرى ولا صحه لاي خلاف ما.

  13. ما كتبه الصحفي شادي محاجنه في موقع المنار وصحيفة الجريدة لا يعكس الواقع ورد المحامي رائد كساب انه ابن الجبهة فهي ربحت المقعد الاول الذي يمثله هو ،وهو ملك للجبهة وللموحدة وليس ملكا شخصيا لأحد.

  14. رائد يكرر شكره للمصوتين والناشطين في الجبهة وابناء البلد والحراكات الشعبيه والموحدة معتبرا نفسه امينا وحريصا على وحدتها وتمثيلها بصدق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة