طلاب إعدادية مشيرفة يوزعون طرود رمضانية

تاريخ النشر: 14/06/16 | 19:08

بسم الله الرحمن الرحيم “وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ” …. شهر رمضان شهر الطاعات والخيرات، وفيه تعظم الأجور وترفع الدرجات، والصدقة من أهم العبادات لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: “إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث – صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له”.
عملت مدرسة مشيرفة الإعدادية منذ قيامها على زرع بذرة الخير للغير في طلابها فأثمرت هذه البذور في رمضان ضمن مشروع ” خيرك لبلدك “، حيث قام الطلاب بإعداد طرود رمضانية من اجل توزيعها على البيوت المستورة في القرية لإدخال الفرح والسرور إلى قلوب الجميع في هذا الشهر المبارك وتعزيز روح التعاون والإخاء في شهر الخير والبركات.هذا العمل التطوعي لاقى ترحيبا كبيرا من قبل الطلاب وذويهم حيث أدى إلى شعور الطالب انه فرد نافع وفعال في المجتمع وهو أرقى ما يمكن أن تصل إليه العملية التعليمية والتربويةوقد تم الأمر بالتعاون مع لجنة الزكاة في القرية التي قامت بإلقاء محاضرة حول أهمية هذا العمل وشدت على أيدي الطلاب وباركت في هذا العمل التطوعي.
وفي هذه المناسبة الكريمة يتوجه مدير المدرسة الأستاذ أشرف شرقاوي بالشكر الجزيل للطلاب والطالبات الذين قاموا بجمع الطرود الغذائية والمؤن الغذائية، ومربي الصفوف الذين قاموا بتنظيم هذا المشروع الخيري ودأبوا على نجاحه.

xxrr (1)

xxrr (3)

xxrr (7)

xxrr (9)

xxrr (12)

xxrr (13)

xxrr (14)

xxrr (15)

xxrr (16)

xxrr (17)

xxrr (18)

xxrr (19)

aaaa (2)

aaaa (15)

aaaa (19)

تعليق واحد

  1. كل الاحتارم والتقدير عملا موفق وخطوة رائعه الى الامام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة