النائب قرا يسافر لدول أوروبية لإجتماعات سياسية

تاريخ النشر: 13/06/16 | 22:53

غادر البلاد فجر اليوم نائب الوزير للتعاون الإقلبمي عضو الكنيست السيد أيوب قرا متوجها لسلسة لقاءات في الدول اﻷوروبية، هذا وسيمثل الحكومة في اجتماعات دولية هناك.
نائب الوزير قبيل مغادرته البلاد أنه عازم على شرح مخططه الجديد لشخصيات هامة ومرموقة من الدول اﻷوروبية وغيرها من المنطقة وذلك للتقرب من اﻹئتلاف السعودي لحل بعض المشكلات العالقة بين دول الشرق اﻷوسط، هذا ولاقت مبادرته اﻹهتمام واﻹعجاب لدى شخصيات فرانسية رفيعة المستوى والتي كان قد التقى بها أثناء زيارته لفرنسا في الشهر الماضي.
نائب الوزير أضاف: على جميع الدول المتحضرة في الشرق والغرب الرافضة للعنف واﻹرهاب أن تقف في صف واحد لمحارلة المنظمات اﻹرهابية والتطرف الديني الذي بات يهدد سلامة العالم.
اللجنة اﻹقتصادية لمنظمة هوراسيس تعقد جلستها هذا المساء في ليفاربول بمشاركة رجال أعمال وشخصيات رفيعة المستوى من جميع أنحاء العالم ويشارك في هذا اﻹجتماع بعثة عن حكومة إسرائيل يترأسها نائب الوزير للتعاون اﻹقليمي عضو الكنيست أيوب قرا.
نائب الوزير طرح سلامة الحار على المشاركين في جلسة اللجنة من الدول العربية المختلفة وكان سلاما باﻷيدي بصورة علنية، نائب الوزير قال أن إسرائيل واﻹئتلاف السعودي يعتبرون إيران العدو المشترك لهما وهي سبب التطرف الديني واﻹرهاب في المنطقة.
نحن بدورنا نتمنى لنائب الوزير النجاح في جولته في الدول اﻷوروبية والعودة للبلاد بسلام وأمان.

1

2

4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة