دعوة لرفض الاعتماد على اصوات الجنود بالناصرة

تاريخ النشر: 27/10/13 | 23:33

دعت القائمة الأهلية والنائبة حنين زعبي جميع القوى السياسية في الناصرة الى احترام ارادة الناخب النصراوي وقبول نتائج الانتخابات، وتجنب كل ما من شأنه تعميق الاستقطاب أو رفع منسوب التوتر في البلد، والإعلان بأسرع وقت عن النتائج الرسمية للانتخابات لان التأجيل يشحن الأجواء وقد يؤدي الى مشاحنات.

وانتقدت النائبة حنين زعبي قرار المحكمة قائلة بأنه كان على المحكمة حسم الموضع فوراً دون تأجيل ليوم الخميس. واكدت زعبي بأن الناصرة برمتها ترفض أن يحسم الجنود، الذين يقفون ضد شعبهم وبلدهم، مستقبل البلدية والبلد، ودعت كل القوى السياسية الى الاتفاق على نشر النتائج دون اي انتظار لاصوات، لا احد يعرف اذا كانت قائمة اصلا.

وارسلت النائبة حنين زعبي والقائمة الأهلية رسالة الى السيد رامز جرايسي تدعوه فيها ألى تجنيب البلد توترات لا تليق بالناصرة مدينة وسكانا، وشددت على ان الناصرة تمر بفترة صعبة تسودها أجواء مشحونة، جراء عدم الإعلان عن نتائج الإنتخابات، مما يضع الكثيرين من أبناء المدينة الطيبين في دائرة من التحريض والتشكيك.

وأكدت الرسالة أن مسؤولية القيادة السياسية الأولى، هي تجنيب البلد الفوضى وحمايتها من لغة التشكيكات والاتهامات، والتمسك بالاحتكام إلى العقل والحس الوطني.

وطالبت الرسالة رامز جرايسي تجنيب البلد طائلة الاعتماد على أصوات جنود، الأمر الذي يعد من قبل كل سكان الناصرة، وحتى من قبل معظم مصوتيه، أمرا غريبا ولا مكان له في بلد عربي يعتز بهويته الوطنية.

وفي نهاية الرسالة دعته زعبي الى تجنيب البلد محاكم قد تطول ولا أحد يعرف متى تنتهي، ومن شأنها أن تسيطر على أجواء المدينة، وأن تخرجها من مناخ حياتها الطبيعي.

وفي نفس السياق وجهت زعبي والقائمة الأهلية رسالة الى السيد علي سلام تطالبه فيها بتحمل مسؤوليته وتجنيب البلد توترا هي في غنى عنه، ولا يليق بها. كما دعته العمل من اجل التعاون بين كل القوى السياسية لتخفيف التوتر الحاصل نتيجة المماطلة في الاعلان عن النتائج الرسمية للانتخابات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة