برطعة: مسيرة تضامنية مع عائلة الفنان شفيق كبها

تاريخ النشر: 28/10/13 | 1:35

نظم الحراك الشبابي في قرية برطعة مسيرة احتجاجية تضامنية مع عائلة الفنان شفيق كبها، وذلك بمشاركة المئات من عشيرة الكبها من قرية برطعة، عين السهلة، معاوية، كفرقرع وام القطف، وممثلين من مختلف بلدات وادي عارة والوسط العربي ومحبي الفنان شفيق كبها، وذلك ضمن سلسلة فعاليات ونشاطات يقوم بها الحراك الشبابي برطعة استنكارا لجريمة القتل الذي راح ضحيتها الفنان شفيق كبها، واحتجاجا على ظاهرة العنف والقتل التي تزداد يوما بعد يوم في الوسط العربي.

هذا وحمل المشاركون في المسيرة الاعلام السوداء والاعلام الفلسطينية وصور الراحل شهيد الاغنية العربية الفنان شفيق كبها معبرين عن تضامنهم مع عائلة الفنان واستنكارهم لاعمال العنف والاجرام التي تجتاح مجتمعنا العربي.

هذا وتحدث في ختام المسيرة زيدان بدران رئيس مجلس محلي بسمة عارة، ومحمد صالح كبها امين سر حركة فتح في برطعة حيث قدموا تعازيهم الحارة لعائلة الفقيد الفنان شفيق كبها معبرين عن استنكارهم الشديد لحادث الجريمة مطالبين الشرطة بالوصول الى الجناة وعمل كل الجهود في سبيل الوصول الى المجرمين ومقاضاتهم .

‫12 تعليقات

  1. اول الاشي العنوان خاطئ لانو كل الكبها هي عائلة الفنان وان شاء الله ربنا برحمه والدم بالدم

  2. اولا نشكر الاخ محمد ابوجودات على اقدامه كما عهدناه على تنظيم هالوقفه. ونحن من هنا نطالب الشرطه ولو لمرة ان يضعوا ايديهم على منفذي هذه الجريمة .والله هالنسان ما بستاهل يموت هالموته اللهم اجعله شهيدا واشفع له ويصبر الجميع .

  3. الله بعزكم يا أهل برطعه وكل عاءلة كبها وين ما يكونوا يا ريت كل العرب وكل محبي شهيد الاغنية وأهل كفر قرع وبالذات عاءلة كبها وين ما يكونوا موجودين انهم ما يسكتوا على هاي القصه لأنو الله لا يسامح الظالم أخذ منا دمعه لا كانت عالبال ولا عالخاطر.

  4. يا عمي هاظ مش بس شفيق كبها هاظ شفيق فلسطين يا زمان صوتك يا شفيق يشفي العليل

  5. حتى العجوز الي ملوش بالموسيقى حزن زي الاولاد الله موجود والفرج قريب

  6. والله العظيم لازم يقيمو ثورة عشانو هذا ابو شفيق بتعرفو شو شفيقققققققق ينعن عمري بعدو

  7. 8

    الله يرحمك يا ابو السائد كنت انسان خلوق محترم قدير تبتسم للكل فش بديل الك كفنان انت كنت الاول والاخير خساره على هيك فنان وهيك صوت يروح هيك فش عدل مبيستاهل هيك نهايه …. والله حرام هاي خساره لكل العالم دايما شفيق على بالنا وصور وصوتو ما يفارقنا لك الرحمه ولكل الاهل ومحبينك السلوان …

    ابو زيد الرامه الجليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة