أرسنال يزحف بالصدارة وليفربول يطارده

تاريخ النشر: 27/10/13 | 9:09

عزز أرسنال موقعه في الصدارة بفوزه الثمين على مضيفه كريستال بالاس 2-صفر في حين انفرد ليفربول بالوصافة مؤقتا بفوزه الكبير على ضيفه وست بروميتش ألبيون 4-1.

وحسم أرسنال الفوز في الشوط الثاني حيث افتتح التسجيل من ركلة جزاء انبرى لها قائده الإسباني ميكل أرتيتا بنجاح (47). وأضاف الدولي الفرنسي أوليفييه جيرو الهدف الثاني (87) رافعا رصيده إلى خمسة أهداف هذا الموسم، ليحقق أرسنال فوزه السابع هذا الموسم مقابل خسارة وتعادل فعزز موقعه في الصدارة برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين أمام مطارده المباشر ليفربول.

ثلاثية سواريز

وعلى ملعب "أنفيلد رود"، فرض المهاجم الدولي الأوروغوياني لويس سواريز نفسه نجما بتسجيله ثلاثية رافعا رصيده إلى ستة أهداف في المركز الثاني على لائحة الهدافين بفارق هدفين خلف زميله دانيال ستاريدج صاحب الهدف الرابع الذي عزز به صدارة لائحة الهدافين، علما بأن سواريز غاب عن المباريات الخمس الأولى بسبب الإيقاف.

وهي الثلاثية الرابعة لسواريز في "البريمر ليغ" منذ انتقاله إلى ليفربول قادما من أياكس أمستردام الهولندي بعد ثلاثياته في مرمى ويغان ونوريتش سيتي (مرتان).

ومنح سواريز التقدم لليفربول (12) ثم أضاف الثاني (17) والثالث (54). وقلص موريسون الفارق من ركلة جزاء (66) قبل أن يعيد ستاريدج الفارق إلى سابق عهده (79) ويثأر ليفربول لخسارتيه ذهابا وإيابا أمام وست بروميتش ألبيون الموسم الماضي.

وعلى ملعب "أولدترافورد" استعاد مانشستر يونايتد حامل اللقب توازنه بفوز صعب على ضيفه ستوك سيتي 3-2. وتخلف يونايتد مرتين عبر العملاق بيتر كراوتش (4) والنمساوي ماركو أرناتوفيتش (45)، ورد في مناسبتين عبر نجميه الدولي الهولندي روبن فان بيرسي (43) وواين روني (78)، قبل أن يخطف الدولي المكسيكي خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو" هدف الفوز في الدقيقة 80.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة