العربية للتغيير تنظم إفطارا لروح طه عبد الحليم

تاريخ النشر: 13/06/16 | 0:16

أقامت الحركة العربية للتغيير، يوم الجمعة، إفطاراً رمضانيا، في قاعة السلطان في كفرمندا، ثوابًا وأجراً لروح طيب الذكر المرحوم الراحل طه عبد الحليم (ابو الأمير) رئيس مجلس كفرمندا السابق وعضو المكتب السياسي في العربية للتغيير.
شارك في الافطار الرمضاني المئات من أبناء قرية كفر مندا والمنطقة، رئيس العربية للتغيير النائب د. احمد الطيبي، رئيس اللجنة القطرية للسلطات المحلية العربية ورئيس بلدية سخنين مازن غنايم، سكرتير عام العربية للتغيير النائب اسامه سعدي، رئيس بلدية طمرة سهيل ذياب، رئيس مجلس كوكب المحلي زاهر صالح، رئيس مجلس كابول المحلي صالح ريان، نائب رئيس مجلس محلي جسر الزرقاء محمد عوض، نائب رئيس مجلس عبلين علي حيدر واعضاء اللجنة المركزية في العربية للتغيير.
شَهِد الإفطار فقرة ترحيبية افتتحت بقراءة سورة الفاتحة لروح الراحل، بعدها رحّب مؤنس طه عبد الحليم، نجل المرحوم طه عبد الحليم، بكافة الحضور، مشيدا بالحضور الكبير، ” كما وشكر نواب العربية للتغيير د. احمد الطيبي واسامه سعدي وقيادة الحزب على هذه اللفتة الطيبة التي تؤكد الاصالة والوفاء فيهم لرفيق دربهم المغفور له “.
النائب أسامة سعدي، سكرتير عام العربية للتغيير، ” استذكر خلال كلمته، افطار رمضان الماضي والذي كان بمشاركة الراحل طه عبد الحليم، والان بعد مرور مئة يوم على رحيله يقام الإفطار ثوابًا لروحه ووفاءً له “، وأشار الى ان ” ابا الأمير وان رحل، فان بصماته واعماله ومحبة الناس ستبقى شاهدة على تفانيه في خدمة ابناء بلدة وشعبه “.
رئيس اللجنة القطرية للسلطات المحلية العربية ورئيس بلدية سخنين مازن غنايم قال في كلمته ” ان المرحوم ابا الأمير وإن رحل بجسده فإن ذكراه باقية، فقد سجل تاريخًا كاملاً ويشهد له الشجر والحجر والتراب والسماء في هذه البلدة، لافتًا الى أنه كان جدير بتكريمه وهو على قيد الحياة “.
ووجه كلامه للنائب الطيبي قائلا ” لطالما حملت شعار ابن البلد في كل بلد، اليوم وانت في كفر مندا، حين ارى هذه المحبة لك من الناس ووجودك بينهم هنا في كفر مندا وفي بلداتنا العربية وقربك منهم، اؤكد على انك تطبق هذا الشعار وانك ابن البلد في كل بلد “.
الكلمة الأخيرة كانت لرئيس العربية للتغيير النائب د. احمد الطيبي الذي قال في كلمته إن ” الراحل طه عبد الحليم لم يكن رئيس مجلس محلي في كفر مندا فقط، بل كان قائداً محليًا وشخصية اعتبارية في طول البلاد وعرضها، أياديه بيضاء وبصماته كانت في كل مكان، عمل على الإصلاح والخير والبناء في كفرمندا سعيا منه لتوفير الحياة الكريمة لأبناء بلده وشعبه “. وأضاف الطيبي بأن ” حضور المئات من أبناء كفر مندا ومن بلداتنا العربية، الذين اتوا ولبوا الدعوة لهذا الافطار الذي نقيمه ثوابا لروح المرحوم ابا الأمير، ما هو الا دليل على محبة الناس وتقديرهم لعطاء الراحل ومسيرته المميزة “.
وأنهى الطيبي قائلا ” جئنا اليوم الى كفر مندا، بلدنا الحبيب، لنلقى اهلنا فيها ونحيي ذكرى الراحل، وكان لا بد لنا من تكريم عدد من ابناء هذا البلد الذين تميزوا في الفترة الأخيرة ورفعوا اسم بلدهم ومجتمعنا عاليا، نفتخر بكم جميعاً. نفتخر بكفر مندا الحبيبة ونشجع العلم والتميز والابداع لأنه سلاح المظلومين والمستضعفين. رمضان كريم ورحم الله ابا الأمير “.
واختتمت الفقرة بتكريم عدد من أبناء كفرمندا وتقديم دروع تقديرية لهم، وهم: الدكتورة هبة ياسين عبد الله اصغر حاصلة على لقب الدكتوراة في البلاد، محمد عبد السلام بشناق لحصوله على علامة 800 في إمتحان البسيخومتري، الدكتور مشهور شاهر حوش لحصوله على شهادة تميز من الاتحاد الامريكي الجيوفيزيائي، الدكتور محمد طه عبد الحليم لنجاحه وتخرجه من كلية الطب في ألمانيا، الرياضي محمد احمد عامر لحصوله على لقب الابطال في كمال الأجسام لعام 2016.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة