نتائج السحب الأول بحملة الهدايا في كفرقرع

تاريخ النشر: 14/06/16 | 1:17

جرى مساء اليوم الخميس ضمن حملة صيف الهدايا 2016 في كفرقرع سحب على خمس هدايا قيّمة, حيث اقيم السحب في مكتب محطة وقود ديزول كفرقرع, وزعت من خلاله خمس هدايا قيمة على الفائزين. و اشترك في السحب الاول كل من اشترى من المحلات المشاركة من بداية الحملة حتى امس الاربعاء, كل من لم يحالفه الحظ هذه المرة سيدخل ايضا في السحب الكبير ليلة عيد الاضحى على سيارة 2016 وهدايا قيمة أخرى.

السحب القادم سيكون يوم الخميس القادم 23/06/16 من ضمن الهدايا التي ستوزع ستكون عمرة الى مكة المكرمة مدفوعة مصاريف السفر والاقامة. هذا وتشهد المحلات التجارية المشاركة حركة تجارية نشطة من قبل اهالي كفرقرع ووادي عارة للمشاركة في الحملة التي لم يسبق لها مثيل في كفرقرع والمنطقة, حيث تشترك خمس محلات تجارية وتتعاون في ما بينها لتوزيع هدايا قيمة على الزبائن من ضمنها سيارة كايا 2016 أوتوماتيك, وقائمة واسعة من الهدايا القيمة مثل عمرة الى مكة انصاف خروف مغلفات ألف شيكل كاش هواتف ذكية وتلفزيونات 50 بوصة قسائم شراء والعديد من الهدايا القيمة الاخرى.
المحلات المشاركة: أوبتينايس فرع كفرقرع – نظاراتك أوبتينايس ,تقي سبورت, سوق البلد للخضار والفواكه, مجمع عبودة للحوم, محطة وقود ديزول صعابنة وموقع بقجة .
نشتري من المحلات المذكورة بـ 100 شيكل وما فوق, نرسل رقم الفاتورة عبر موقع بقجة او رسالة نصية sms ونشارك في السسحب على خمس هدايا قيمة كل يوم خميس وندخل ايضا السحب الكبير على سيارة ليلة عيد الاضحى. كل 100 شيكل تدخل صاحبها السحب مرة واحدة, أي اذا اشترينا بـ 300 شيكل ندخل السحب ثلاث مرات ونضاعف فرص الربح.

الفائزون في السحب الاول هم: الفائز الاول : مراد عبد الباقي, فاز بمبرد ماء , الفائز الثاني: لؤي مصالحة, ميكسر مولر 16 قطعة, الفائز الثالث: مروان وسهام يحيى, ماكنة نسبرسو حمراء, الفائز الرابع: حسن انيس مصالحة فاز بقسيمة شراء بمبلغ 400 شيكل والفائز الخامس: مصطفى عصام فاز بقسيمة شراء بمبلغ 400 شيكل.

nseeb (13)

nseeb (1)

nseeb (2)

nseeb (3)

nseeb (6)

nseeb (8)

nseeb (12)

nseeb (4)

nseeb (5)

nseeb (7)

nseeb (9)

nseeb (10)

nseeb (11)

nseeb (14)

nseeb (15)

nseeb (16)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة