شهادات إمتياز لطلاب عرب بكلية بيت بيرل

تاريخ النشر: 09/06/16 | 16:07

حصل تسعة طلاب عرب من المعهد الأكاديمي العربي للتربية في كليّة بيت بيرل على منح وشهادات إمتياز مقدّمة من قبل عميد الطلبة في الكليّة، وذلك في إحتفال حضره كل من بروفسور تمار أريئاب، رئيسة الكليّة، ود. علي وتد، مدير المعهد، ود. يعقوب طفلر، عميد شؤون الطلبة، بالإضافة إلى محاضري وزملاء وأهالي الطلبة المتميّزين.

وحصل الطلاب المتميّزون على المنح بناءً على تحصيلهم العلمي. ويشار إلى أنّ الطلاب يدرسون في مختلف المسارات، ففي مسار التربية الخاصّة، تميّزت خمس طالبات، وهنّ صفاء عاصي ورناد حاج يحيى، والتي حصلت على منحة التميّز للسنة الثانية، ونرمين حاج يحيى، والتي حصلت على المنحة للسنة الثالثة، وأيضاً سيرين مدلج وسوار أبو عمشة، وفي المسار فوق الإبتدائي، تميّز كل من الطالب ابراهيم خضور للمرّة الثانية والطالبة أمينة مصاروة، أمّا في المسار الابتدائي فتميّزت الطالبة اصالة اغباريّة، وفي مسار الطفولة المبكرة تميّزت الطالبة فاتن أبو زميرو. إلى جانب هؤلاء الطلاب، حصلت أيضاً الطالبة صفاء أبو بكر، من مسار المتميّزين، على شهادة تميّز.

وفي هذا السّياق، أثنى د. وتد على الطلاب المتميّزين، وقال إنّ الطلبة العرب حصلوا على نسبة عالية من مجمل منح الإمتياز، مؤكّداً أنّ هذا يعد إستمراراً لمسيرة التفوّق في المعهد، والذي يستقطب سنويّاً خيرة الطلاب نظراً لتميّزه في مجال تأهيل المعلمين واعدادهم بأرفع مستوى وتخريجهم كقادة تربويين قادرين على النهوض بمجال التربية والتعليم والرّيادة فيه.

3 (1)

3 (2)

3 (3)

3 (4)

3 (5)

3 (6)

3 (7)

3 (8)

3 (9)

3 (10)

3 (11)

3 (12)

3 (13)

3 (14)

3 (15)

3 (16)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة