تعيين إسراء حاج يحيى مستشارة لجنة مكافحة العنف

تاريخ النشر: 08/06/16 | 16:59

عينت لجنة مكافحة العنف التي يترأسها النائب السابق طلب الصانع والمنبثقة عن لجنة متابعة قضايا الجماهير العربية، السيدة اسراء حاج يحيى التي تعمل مركزة لشؤون مكافحة المخدرات في مدينة الطيبة مستشارة لشؤون اللجنة في مجال مكافحة العنف.
ويأتي هذا التعيين بعد اول مؤتمر للجنة مكافحة العنف في المجتمع العربي والذي انعقد في كلية القاسمي الاسبوع الماضي حيث أُعلن من خلاله عن انطلاق مشروع تحصين المجتمع العربي من العنف.
وفي هذا السياق قال رئيس لجنة مكافحة العنف المحامي طلب الصانع: “إدراكا منا في لجنة المتابعة ومكافحة العنف في المجتمع العربي لمخاطر المخدرات والكحول كأحد العوامل المسببة للعنف وتقدرا منا للخبرة المهنية الكبيرة للسيدة اسراء حاج يحيى في هذا المجال، ونشاطها الدؤوب لمحاربة آفة المخدرات والكحول، واستعدادها للمساهمة في عمل اللجنة من أجل صيانة المجتمع والمساهمة في نجاح جهودها من اجل الوصول الى مجتمع آمن وواقع افضل، قررت اللجنة تعيين اسراء حاج يحيى مستشارة اللجنة لموضوع مكافحة العنف، مع تمنياتنا أن يثمر تظافر الجهود والتعاون والعمل المشترك نجاح مجتمعنا في التصدي للظواهر السلبية والوصول الى واقع افضل يسوده التسامح، والاحترام المتبادل”.
وقد قال رئيس بلدية الطيبة شعاع منصور: “أبارك هذا الأختيار، كما قلنا ونردد دائما، كلنا مجندون في سبيل رفع مكانة الطيبة واعلاء اسمها ووضعها على الخارطة والتواجد في كل موقع لاتخاذ القرار. نتمنى لها التوفيق والنجاح في مهامها والقيام بواجبها ومسؤوليتها على أكمل وجه”.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة