معرض للفنون في إبن سينا والباطن بأم الفحم

تاريخ النشر: 08/06/16 | 7:55

قام طلاب برنامج ” اطار تعليمي اخر ” في مدرستي الباطن وابن سينا بام الفحم بتنظيم معرض للفنون حيث قاموا بتجسيد شخصيات قصة “اجمل الاطفال” بمادة الصلصال وعرضها في المدرسة. ففي قصة اجمل الاطفال يدخل الكاتب الدكتور احمد سليمان, عالم الطفولة حيث يبدأ الطفل البحث عن تمايزه وهويته الشخصية من خلال اسئلة حول مزاياه الخارجية. فما هو الجواب؟ المرآه تعكس المزايا الداخلية والخارجية معا, وبذلك يدفع الدكتور احمد سليمان الطفل الى النظرة ثنائية الأبعاد في البحث عن التمايز والهوية والتقبل الذاتي وفي كل مرة ينظر الى المرآه يجد اجمل الأطفال.
قام على المعارض اغبارية حنين (مرشدة مختصة في الاضطرابات السلوكية والحسية), هبه هنود ( مرشدة فنون ودراما), اسراء عرابي (مركزة برنامج اطار تعليمي اخر في مدرسة ابن سينا) ومريم ابو علو (مركزة برنامج اطار تعليمي اخر في مدرسة الباطن). وقد لاقى المعرضين اصداء رائعة خاصة باستقبال صفوف المدرسة والمربيين, اهالي الطلاب, طاقم المشروع القومي 360, موظفي البلدية وطاقم وطلاب مدرسة الامل كمبادرة لسلسلة لقاءات مشتركة تمت السنة بين طلاب مدرسة الامل وطلاب برنامج اطار تعليمي اخر في مدرسة الباطن.
وقد اثنى السيد ايمن شربجي مدير المشروع الوطني360 في ام الفحم , والسيدة خالدية محاميد مديرة مدرسة الباطن والسيد محمد عيسى مدير مدرسة ابن سينا القائمين على المشروع وشكروا لهم مساعيهم وجهودهم التي بذلت من اجل انجاح هذا المشروع وخروجه الى النور.

nmbg (3)

nmbg (4)

nmbg (5)

nmbg (6)

nmbg (7)

nmbg (8)

nmbg (9)

nmbg (12)

nmbg (14)

nmbg (16)

nmbg (20)

nmbg (21)

nmbg (23)

nmbg (25)

nmbg (27)

nmbg (28)

nmbg (30)

nmbg (31)

nmbg (32)

nmbg (33)

nmbg (34)

nmbg (36)

nmbg (37)

nmbg (38)

nmbg (40)

nmbg (41)

nmbg (42)

nmbg (43)

nmbg (44)

nmbg (45)

nmbg (46)

nmbg (26)

nmbg (18)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة