يوم رياضي صحي للنساء في كفرقرع

تاريخ النشر: 27/06/11 | 11:10

شاركت العشرات من النساء والفتيات من كفرقرع والمنطقة عصر اليوم الاثنين في فعاليات اليوم الرياضي الصحي الذي جرى في المركز الثقافي الجماهيري الحوارنة بعنوان ” درهم وقاية خير من قنطار علاج” الذي قام على تنظيمه ورعايته المجلس النسائي وصندوق المرضى لؤوميت في كفرقرع تخلله مسار مشي صحي لمدة 40 دقيقة في منطقة الحوارنة بالاضافة لفحوصات طبية اساسية مثل فحص السكري, فحص دم, فحص ضغط وفحص الوزن وذلك لتشجيع المرأة للعناية بصحتها من خلال المشي ومتابعة الفحوصات الضرورية. وقد  أشرف على الفحوصات الطبية  وقام بها طاقم صندوق المرضى لؤوميت في كفرقرع.

وقد وضع المجلس النسائي هذا العام نصب عينيه العناية بشؤون المرأة المختلفة ومن اهم هذه الاهداف توعية  صحية وبدنية للمرأة لذلك دأب ان يقوم في كل عام على اقامة يوم رياضي صحي بالتعاون مع صناديق المرضى في القرية.

‫11 تعليقات

  1. فعالية حلوة كثير وكانت الاجواء اكثر من رائعة, انشالله بتنعاد والكل بصحة وعافية

  2. فعالية حلوة كثير اشكر القائمات والنشيطات واقترح ان تستمر فعالية المشي مرة في الاسبوع في يوم معين يكرس للمشي بمبادرة المجلس النسائي وبدون رعاية .
    المشي رياضة صحية جدا لنشاط الجسم ونشاط الدورة الدموية وبالذات مع مجموعة .

  3. منورة الصور والفعالية الحاجة منال ( أم أحمد )…الله يعطيك العافية والصحة يا رب.. حضريلنا رحلة حلوة في منتصف شهر 7 لكل العيلة قبل رمضان..الله يخليلنا اياكم يا رب منورين ومبسوطين..

  4. ههههههههه الى تعليق رقم 6 بضحك والله انك صدقت/ صدقتي بهلكلام هههههههههههههههههه

  5. كل الاحترام يا خالتي منال و نسال اللة ان يديم عليك تمام الصحة و العافية و كما عهدناك تحبين الخير لجميع الناس ولا نزال ننتظر منك رحلة سعيدة في العطلة الصيفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة