ريال يهزم يوفنتوس

تاريخ النشر: 24/10/13 | 6:32

فاز ريال مدريد الإسباني على ضيفه يوفنتوس الإيطالي 2-1، في حين قطع بايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب خطوة نحو الدور الثاني بتحقيقه فوزا ثالثا على التوالي، على غرار باريس سان جرمان الفرنسي الذي قاده هدافه السويدي زلاتان لإبراهيموفيتش إلى فوز كبير ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

على ملعب "سانتياغو برنابيو"، وضع ريال مدريد حامل الرقم القياسي بعدد الألقاب (9 آخرها عام 2002)، قدما في الدور الثاني، فيما مني يوفنتوس بخيبة جديدة إذ عجز عن تحقيق فوزه الأول في ثلاث مباريات. ورفع ريال رصيده إلى تسع نقاط في المجموعة الثانية مقابل نقطتين للسيدة العجوز.

ولم يبدأ ريال، الذي ينتظره لقاء هام السبت المقبل مع برشلونة على أرض الأخير في أول "كلاسيكو" لهذا الموسم، اللقاء بإشراك الويلزي غاريث بايل أساسيا بعد أن خاض الدقائق الـ13 الأخيرة من مباراة السبت ضد مالقا، فنزل بديلا في الشوط الثاني.

ونجح أنشيلوتي بالزج بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بعد غيابه عن مباراة السبت بسبب الإصابة، لكن غاب عن تشكيلته الفرنسي الآخر المدافع رافايل فاران ولاعب الوسط العائد تشابي ألونسو.

وبكر ريال بالتسجيل عن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو (4). وفي منتصف الشوط الأول، عادل فرناندو ليورنتني للضيوف (22)، ثم احتسب الحكم ركلة جزءا انبرى لها رونالدو (29) مسجلا هدفه السابع هذا الموسم في المسابقة والـ57 في مجمل مبارياته.

وفي المجموعة نفسها، حقق غلطة سراي التركي بقيادة مدربه الإيطالي الآخر روبرتو مانشيني يوفنتوس فوزا كبيرا على ضيفه كوبنهاغن الدانماركي 3-1 على ملعب علي سامي ين كومبلكس.

وتناوب على تسجيل أهداف فريق مدينة إسطنبول البرازيلي فيليبي ميلو (10) والهولندي ويسلي سنايدر (38)، والعاجي ديدييه دروغبا (45+1)، قبل أن يقلص البرازيلي كلاوديمير الفارق في نهاية المباراة (88)، ليحقق غلطة سراي فوزه الأول ويرتقي إلى المركز الثاني بأربع نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة