بصائر الخير تطلق مشروعها الدعوي “بذكرك نحيا”

تاريخ النشر: 06/06/16 | 13:44

بادرت طالبات واكاديميات جمعية “بصائر الخير الاهلية” بمشروع الحملة الدعوية “بذكرك نحيا”، احتفاء بشهر رمضان المبارك وتذكيرا بفضائله وفضائل الذكر والدعاء واثرهما الطيب على النفس.
افتتحت الحملة في اول ايامها السبت المنصرم في المجمع التجاري المشهداوي وستستمر هذه الحملة خلال شهر رمضان لتشمل مراكز تجارية اخرى في بلدنا الحبيبة ام الفحم.حيث تهدف الحملة الى توطيد العلاقة ما بين قلوبنا والذكر حتى تكن الألسنة بالذكر والتسبيح والاستغفار عطرة رطبة مباركة بإذن الله
وقد قامت المشاركات بتوزيع كتاب “احكام وفقه الصيام” وملصقات دعوية ومسابح الذكر على الاهل الاكارم الذين ابدوا سعادتهم بالاجواء الايمانية والابتهالات الروحية التي خيمت على المكان.
وفي حديث مع الجامعية الاء عبد الغفور فقد اكدت ان جمعية بصائر الخير تسعى لتذويت حب التطوع والعمل الدعوي في نفوس الطالبات الثانويات والجامعيات من خلال نشاطات دعوية كحملة” بذكرك نحيا”. نسال الله ان نبصر الخير في اعمالنا وأقوالنا وذكرنا لنحيا عابدين صادقين وذاكرين أعاده الله علينا وعليكم بالخير.واضافت المربية ايناس علي ان الحملة ستستمر خلال الشهر الكريم ان شاء الله في مواقع مختلفة، وان الجمعية تعكف على تنظيم النشاطات التربوية والدعوية خدمة لمجتمعنا ومدينتنا الغالية ام الفحم.

1

2

3

4

5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة