دورة بمجال الحاسوب والفنون لطلاب ثانوية ام الفحم

تاريخ النشر: 24/10/13 | 20:33

يقوم المركز الجماهيري بأم الفحم بإعداد دورة مميزة معدة للطلاب من جيل صفوف الثانوية، وهي دورة تدمج تعليم مهارات الحاسوب إلى جانب دمج الفنون والأشغال اليدوية بهدف إعداد مجموعة من الطلاب تكون قادرة على إستخدام تطبيقات الحاسوب في الإبداعات الفنية، وهي دورة بتمويل كامل من المركز الجماهيري وستستمر على مدار عام كامل.

ومن خلال هذه الدورة قام المركز الجماهيري بفتح المجال أمام مجموعة من طلاب المدرسة الثانوية الشاملة للمشاركة في هذه الدورة الخاصة، حيث سيتم إستقبال طلاب المدرسة كل يوم إثنين للمشاركة في ورشات في مجال الحاسوب وتطوير مهارات إستعمال الحاسوب والتصميم الغرافي المحوسب إلى جانب إشراكهم في ورشات فنية وذلك بهدف إعدادهم لدمج المواهب الفنية والتعبير عنها بواسطة الحاسوب.

وقد اشارت علا أبو شقرة مديرة مراكز المعرفة والجماهيري في الوسط العربي الى أهمية ودور المراكز الجماهيرية في تنمية المجتمع وتمكينه وتزويد المجتمع بقيادات شبابية، واضافت ان مركز المعرفة يساهم في تسليح هذه القيادات بالمعرفة التكنولوجية والعلمية.

وأكد السيد محمد صالح إغبارية – مدير المركز الجماهيري – أم الفحم بأن المركز يعمل بشكل متواصل من أجل توفير الأطر والدورات الفريدة التي تخدم جميع شرائح الطلاب وأبناء مدينة أم الفحم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة