إطلاق حملة لنحمي أطفالنا من التدخين بأريحا

تاريخ النشر: 06/06/16 | 6:43

أطلقت الشرطة ومؤسسة الأمل والسلام حملة مجتمعية بعنوان ” لنحمي أطفالنا من آفة التدخين” وبالشراكة مع عدد من المؤسسات الشريكة في الحملة بمحافظة اريحا.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة “أن هذه الحملة تهدف للمساهمة من قبل المؤسسات بشكل فعال في محاربة التدخين لحماية الأطفال من الآفة الخطيرة والمسببة للكثير من الأمراض والمضرة بالصحة ، وأيضا لتفعيل القوانين ذات العلاقة والتي تجرم بيع التبغ للأطفال من قبل التجار وأصحاب المحلات التي تعمل بالتجزئة ” .
وأطلق الحملة من وسط مدينة اريحا ماجد الفتياني محافظ اريحا والأغوار والعقيد فواز طالب مدير شرطة المحافظة والإعلامي عماد ابو سمبل رئيس مؤسسة الأمل والسلام ومدراء وممثلي المؤسسات الشريكة في الحملة وهي الغرفة التجارية والاقتصاد الوطني والضابطة الجمركية والصحة والشؤون الاجتماعية والتربية وغيرها.
وتشمل الحملة التي يشارك فيها أيضا فرعي مكافحة المخدرات والعلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة توزيع منشورات وبروشرات توعية وملصقات في برنامجها الأولي ، فيما تشمل خلال الشهور الستة القادمة جولات وزيارات ميدانية على المحلات التجارية وتفتيش وإجراءات وقائية للمحلات المخالفة للقانون من قبل المؤسسات الرقابية .

1

2

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة