أم الفحم: نسبة الاقتراع 60% فقط حتى الان

تاريخ النشر: 22/10/13 | 9:10

علم مراسلنا ان حركة الاقتراع امام صناديق الاقتراع الـ 51 الموزعة على مختلف احياء وحارات مدينة ام الفحم لا تزال بطيئة، ووصلت 42% حتى الساعة السابعة مساء كما افادنا كمال محاميد رئيس لجنة الانتخابات المحلية لبلدية ام الفحم.

ويبدو ان هذه النسبة المنخفضة سببها عدم خوض الحركة الاسلامية الانتخابات، لا رئاسة ولا عضوية، مع ان اعضاءها لا يقاطعون الانتخابات ولوحظ ناخبون منهم يدلون بأصواتهم خلال اليوم.

وأفاد مراسلنا ان نشطاء القوائم المختلفة ومرشحي الرئاسة الثلاثة والقائمين على حملاتهم الانتخابية يقومون بجهود جبارة لتجنيد المزيد من الناخبين واقناعهم بالتوجه لمراكز الاقتراع للادلاء بأصواتهم قبل اغلاقها في العاشرة مساء.

وقد ادلى مرشحو الرئاسة الثلاثة الشيخ خالد حمدان ويوسف اسعد ورجا اغبارية باصواتهم صباح اليوم ثم قاموا بجولة في مراكز الاقتراع المختلفة للاطلاع على الوضع بالنسبة لحركة التصويت، معربين عن املهم بان تزداد نسبة الناخبين في الساعات القادمة، ومعلنين نسبة الاقتراع المنخفضة حتى الآن لتواجد قسم كبير من الناخبين في اماكن عملهم.

هذا وافاد مراسلنا الى ان السيد يوسف مشلب متصرف لواء حيفا في وزارة الداخلية قد قام بزيارة تفقدية لصناديق الاقتراع في مختلف البلدات العربية في منطقة وادي عارة واشار في حديث لمراسلنا خلال زيارته الميدانية لمدينة ام الفحم الى ان عملية التصويت تجري كالمعتاد في جميع صناديق الاقتراع في بلدات وادي عارة متمنيا ان تستمر هذه الاجواء والتي تميز بلدات وادي عارة.

تعليق واحد

  1. ول شو في بإم الفحم .إم الفحم .إم النور وجبل النار ولا بس هيك حكي بحكي يلا شدوا الهمي .الله معكوم.بإذن الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة