بحث سبل التعاون بين الشرطة ووزارة التنمية الإجتماعية

تاريخ النشر: 01/06/16 | 18:10

بحث سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة اليوم اليات التعاون المتشرك وتطوير مذكرة التفاهم التي تم توقيعها في العام 2011 مع معالي وزير التنمية الاجتماعيى د. ابراهيم الشاعر .
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان سيادة اللواء عطا الله استقبل اليوم في مكتبه وزير التنمية الاجتماعية د. ابراهيم الشاعر، حيث رحب سيادة اللواء بمعالي الوزير مشيدا بدورهم في خدمة الوطن والمواطن، وبحث الاشكاليات التي جرت بعد اخضاع المذكرة للتقيم، وسبل تطوير اليات التعاون المشترك وذلك من اجل تقديم افضل الخدمات للمواطن.
بدروه اشاد الدكتور الشاعر بانجازات الشرطة وما تقدمه من خدمة للمواطن الفلسطيني، وعرض اهم مجالات العمل المشترك بين الوزارة والمديرية العامة للشرطة، سواء بما يتعلق بالنساء المعنفات ومراكز الايواء وقضايا الاحداث في نزاع مع القانون، مثمنا دور الشرطة في تحقيق اقصى درجات القانون مع الوزارة، مستعرضا بعض العقبات التي تعترض تكامل الادوار في هذا المجال، وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على تشكيل لجنة تتطوير مذكرة التفاهم، ومهنئا سيادة اللواء عطا الله وكافة منتسبي مؤسسة الشرطة بمناسبة شهر رمضان المبارك.

55

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة